Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ابو عبيدة

شكاوى إسرائيلية تدفع فيسبوك وتويتر لإغلاق حسابات حماس

زمن برس، فلسطين: اتهمت حركة حماس موقع "تويتر" و"فيسبوك" بعدم الحيادية والانحياز في التعامل مع الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، في أعقاب إغلاق عدد من الحسابات التابعة للحركة أو لأذرعها الطلابية، وذراعها العسكري (كتائب القسام).

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إلى ازدياد الشكاوى التي تخرج من إسرائيل وتتهم حماس باستخدام الشبكات الاجتماعية لتعزيز أجواء تصعيد أعمال العنف في الأشهر الأخيرة داخل الأراضي الفلسطينية وإسرائيل، والتي أدت إلى الإغلاقات الأخيرة التي نفذها كل من فيسبوك وتويتر.

أبرز ما جاء في كلمة "أبو عبيدة" في مهرجان تأبين رجال الأنفاق

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الرسمي لكتائب القسام ‫أ‏بو عبيدة، في كلمة ألقاها مساء اليوم في مهرجان تأبين رجال الأنفاق السبعة، "إن المقاومة ستفاجئ العدو في أي مواجهة وسنحتفل بأسرانا قريبا".

وهدد أبو عبيدة الاحتلال أنه في حال أقدم على حرب فإن المقاومة سنزلزل الأرض من تحت أقدامهم بقوتها. وأكد بأن حادث النفق لن يثني القسام عن الإعداد والتجهيز.

‫وأضاف، بأن الشعب الفلسطيني لن ينكسر ولا يمكن للمقاومة أن تنثني أو تتراجع أو تتقهقر‫، وستواصل المعركة ومستمرون في الإعداد والتطوير والتدريب.

"القسام" يكشف عن أهم وحداته السرية في الساعات القادمة

زمن برس، فلسطين: أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، أنها ستكشف خلال الساعات القادمة عن إحدى وحداتها العسكرية .

وقال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم الكتائب في تغريده على حسابه الشخصي عبر تويتر :" أن كتائب القسام ستكشف النقاب في الساعات القادمة عن إحدى أهم وحداتها السرية".

أبو عبيدة: عملية القدس لن تكون الأخيرة

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، عبر صفحته في تويتر، إن عملية القدس ردٌ طبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه، معتبرًا أنها لن "تكون الأخيرة".

ونفّذ الشاب مهند حلبي (19 عامًا)، من البيرة، عملية طعن، وإطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس، وأسفرت عن مقتل مستوطن، وإصابة 4 آخرين.

أبو عبيدة: لنا الحق في إحراق الأرض تحت أقدام الصهاينة

زمن برس، فلسطين: قالت كتائب القسام على لسان الناطق العسكري بإسمها "أبو عبيدة" إن"  إحراق الصهاينة للطفل علي وعائلته في نابلس هي جريمة بشعة يتحمل قادة العدو مسئوليتها ولن يسكت عليها شعبنا ومقاومتنا".

وأضاف الناطق باسم الكتائب" أن للمقاومة الحق في إحراق الأرض تحت أقدام الصهاينة".

وتابع قائلاً في تصريحٍ للموقع الإلكتروني لكتائب القسام:"  "لشعبنا الصامد وقواه المقاومة ومجموعاته المجاهدة الحرية والحق الكامل في الرد بكل طريقةٍ ممكنةٍ لردع المغتصبين ومن يقف وراءهم، والانتقام لدماء الشهداء، وإشعال الأرض تحت أقدام جنود العدو ومغتصبيه".

أبو عبيدة: الأقصى خط أحمر والمساس به لن يمر مرور الكرام

زمن برس، فلسطين: أشارت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، إلى أن الأقصى خط أحمر وأن المساس به لن يمر مرور الكرام 

قال الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة "إن أهلنا ومقاومتنا في الضفة سيجدون السبيل إلى تلقين المحتل درسا جديدا، مفداه بأن الأقصى خط أحمر وأن المساس به لن يمر مرور الكرام".

وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تغوّل الاحتلال على أهلنا في الضفة والقدس هو خير دليل على أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة، وأن خيار المقاومة هو السبيل الوحيد.

القسام تطوّر صاروخين جديدين

متابعة خاصة
زمن برس، فلسطين:
كشفت كتائب القسام، مساء اليوم الأربعاء، عن إدخال صاروخين جديدين للخدمة، يحملان اسم العطّار وأبو شمّالة. وقالت إن الزمن سيكشف كفاءة الصواريخ.

أبو عبيدة للأسرى: كونوا على ثقة بأن لحظة الفرج قادمة

زمن برس، فلسطين: أكد أبو عبيدة الناطق العسكري أن كتائب القسام والمقاومة تتضامن مع الأسرى لا بالشعارات والكلمات بل بالعمل الحثيث، والجهد الدؤوب، والأداء المتقن المدروس من أجل تحريرهم وعودتهم إلى أهليهم وشعبهم وديارهم.

المقاومة للاحتلال: ستكتوي بنار الخروقات

زمن برس، فلسطين: حذرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي من مواصلة لعبته الغير محسوبة العواقب، عبر خروقاته المستمرة في قطاع غزة، مؤكدة أنه أول من سيكتوي بنار هذه الخروقات.

وقالت الكتائب في بيان لها امس الأربعاء، إن "حادث اليوم خرقاً خطيراً من قبل قوات الاحتلال، وتجاوزاً لكل الخطوط الحمر، ولعباً بالنار، ونحذر المحتل بأنه سيكون أول من يكتوي بهذه النار إذا ما واصل هذه اللعبة غير محسوبة العواقب.

أبو عبيدة: الحصار وتعطيل الإعمار سيكون صاعق تفجير جديد

زمن برس، فلسطين: أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة أن استمرار الحصار وتعطيل الإعمار في قطاع غزة سيكون صاعق تفجير جديد، محملًا الاحتلال موجة الانفجار كاملة.

وقال أبو عبيدة، في خطاب ألقاه خلال مهرجان نظمته حركة "حماس" لتكريم شهداء العصف المأكول برفح، مساء اليوم "لن يسمع شعبنا وأمتنا منا إلا ما يسرهم وما يشفي صدورهم، لكن كتائب القسام تدرك ما تقول ومتى تقول وكيف تقول تماما كما تتقن ما ومتى وكيف تفعل وما تزال مقاومتنا ضاغطة على الزناد".

Pages

 

Subscribe to ابو عبيدة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play