Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صحيفة: العمل في أنفاق غزة لم يتوقف

انفاق غزة

زمن برس، فلسطين: أظهر تقرير نشرته صحيفة مقرّبة من حركة حماس، اليوم الأحد، استمرار كتائب القسّام بحفر الأنفاق، بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وقال أحد قيادات القسّام إن هناك وحدة متخصصة في حفر الأنفاق ويعمل أفرادها على مدار الساعة، وبنظام التناوب، مضيفًا أن أمامهم عمل كبير ويحتاج مجهودًا، وطول نفس، وهم بحاجة لكل دقيقة، مضيفًا أن العمل في النفق الذي يعملون به لا يتوقف أبدًا، وقد بدأ العمل به قبل أعوام.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "الرسالة"، فإن كتائب القسّام أنشأت شبكة أنفاق هجومية وأخرى دفاعية تكتيكية بهدف الإختفاء عن الطيران الإسرائيلي، وتنفيذ عمليات نوعية هجومية.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم تدمير غالبية أنفاق المقاومة بقطاع غزة، خلال الهجوم البريّ في عمليته الأخيرة على قطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play