Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


آليات الاحتلال تتوغل شرق خانيونس

آليات الاحتلال

زمن برس، فلسطين: توغلت صباح اليوم الجمعة، عدة آليات الاحتلال العسكرية في أراضي المواطنين شرق بلدة القرارة، شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وسط اطلاق نار وقنابل دخانية في المكان.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، إن نحو 7 آليات عسكرية اسرائيلية تضم جرافات ضخمة ودبابات انطلقت من موقع "كيسوفيم" العسكري الإسرائيلي شرق البلدة وتوغلت لمسافة تزيد عن 200 متر في الأراضي الزراعية، وقامت الجرافات بأعمال تجريف وسط إطلاق قنابل دخانية بشكل كثيف وتحليق لطائرات الاستطلاع في أجواء المنطقة.

وأشارت إلى أن هذا التوغل يأتي في إطار عمليات الخرق الإسرائيلي المتكرر للهدنة المعلنة بين الجانين الفلسطيني والاسرائيلي في السادس والعشرين من آب/ أغسطس الماضي برعاية مصرية، حيث تستهدف قوات الاحتلال بشكل يومي المزارعين والصيادين في غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play