Jump to Navigation


أبو مرزوق: السلطة تستطيع البدء بإعمار غزة دون انتظار مؤتمر المانحين

أبو مرزوق:

زمن برس، فلسطين: قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق،  إنّ السلطة تستطيع أن تبدأ بخطوات إعمار قطاع غزة، وبناء ما خلفته الحرب الإسرائيلية الأخيرة، دون انتظار مؤتمر المانحين المقرر عقده في القاهرة، في الـ12 من الشهر المقبل.

وفي ندوة عقدها مركز الدراسات السياسية والتنموية في مدينة غزة، اليوم الإثنين، أوضح أبو مرزوق أن "السلطة الفلسطينية تلقت أموالاً كثيرة تُمكنّها من البدء في إعمار قطاع غزة".

واعتبر القيادي في حماس، أن "تأخر إعمار غزة لا مبرر له"، مطالبا حكومة التوافق بـ"تحمل مسؤولياتها والبدء فوراً بتلبية احتياجات القطاع"، وفقا لوكالة الأناضول .

وفي هذا الصدد قال "على حكومة التوافق أن تسارع إلى إغاثة أهالي قطاع غزة، ولا مبرر لما تقوم به من تلكؤ، فهذه حكومة الكل الفلسطيني".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play