اعتقال 7 مواطنين من الخليل وبيت لحم وطوباس

اعتقال مواطنين
زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 7مواطنين من محافظتات الخليل وبيت لحم وطوباس. 
 
وأفاد نادي الأسير في محافظة بيت لحم" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب زهران فواز زهران (20) عاماً فجر اليوم بعد أن اقتحم جنود الاحتلال منزله في مخيم الدهيشة، وقاموا بتفتيشه ومصادرة بعض أجهزة الهواتف  قبل عملية الاعتقال. 
 
 واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، أربعة مواطنين من بلدتي بيت أمر وحلحول شمال الخليل بينهم فتيان، واستدعت ثلاثة لمقابلة مخابراتها، كما اعتدت على آخرين بالضرب في بلدة إذنا غربا.
 
وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية ، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدتي بيت أمر وحلحول شمال الخليل، واعتقلت أربعة مواطنين، هم: محمود عادل مقبل (17 عاما)، ومهند بربراوي (17عاما)، وجهاد أبو عياش (18عاما)، ومنتصر أبو عياش (20 عاما)، بعد تفتيش منازل ذويهم.
 
واقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في بيت أمر، وسلمت المواطن علي عوض (48 عاما)، وابنه محمد (21 عاما)، ومرشد عوض (37 عاما)، استدعاءات لمقابلة مخابراتها، كما اقتحمت منزل المواطن يوسف بدر محمود اخليل، ومنزل شقيقه زياد وفتشتهما.
 
من جهة أخرى، اعتدت قوات الاحتلال على الفتيين بدوي أبو زلطة (16عاما)، وكاظم النجار (17 عاما) بالضرب المبرح، بالقرب من الجدار العنصري في بلدة إذنا.
وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات المحافظة.
 
وفي طوباس أفاد مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة،  أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من مخيم الفارعة بعد اقتحام جرى للمخيم  الليلة الماضية وهما كل من عطية إسماعيل مهداوي، وصلاح سوالمة . 
 
حرره: 
م.م