Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طوباس

مصرع طفلة دهسا في طوباس

زمن برس، فلسطين: لقيت مساء اليوم، الطفلة عائشة مصطفى محاسنه (3سنوات) مصرعها نتيجة حادث سير وقع في مدينه طوباس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس لطفلة من قبل مركبة عمومي بالمدينة، وعلى الفور توجهت شرطة المرور والمباحث العامة إلى المكان، وتبين أن المصاب طفلة تم نقلها إلى مستشفى الرازي في مدينة جنين إثر إصابتها بجروح خطيرة، وتوفيت على إثرها لاحقا.

وأضاف البيان أنه تم توقيف السائق وباشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

6 إصابات إحداها خطيرة بحادث سير في طوباس

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين احدهم بحالة الخطر، في حادث سير في طوباس، شمال الضفة الغربية.

وأوضح الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات للوكالة الأنباء الرسمية أن الحادث وقع بين مركبتين في منطقة وادي الفارعة، ونتج عنه 6 إصابات إحداها بحالة حرجة.

الاحتلال يخطر 9 عائلات بإخلاء منازلهم في الرأس الأحمر

زمن برس، فلسطين: أخطرت قوات الاحتلال، تسع عائلات تسكن في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس، بضرورة ترك منازلهم يومي الأحد والاثنين من الأسبوع الحالي؛ بحجة إجراء تدريبات عسكرية في المنطقة.

وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الاسرائيلية، عارف دراغمة لوكالة الأنباء الرسمية"إن الاحتلال أخطر تسع عائلات بضرورة ترك منازلهم يوم الاحد من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى التاسعة مساء، ويوم  الاثنين  من التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا.

اعتقال تسعة مواطنين من طوباس وتلفيت

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين من مدينة طوباس، وقرية تلفيت جنوب نابلس فجر اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية للوكالة الرسمية إن جيش الاحتلال اقتحم مدينة طوباس فجرا، واعتقل كل من فايز فواز دراغمة، ومصعب ناصر دراغمة، وأيهم يوسف دراغمة، وعماد دراغمة، بعد مداهمتهم لمنازلهم وتفتيشها.

 

الشرطة تضبط 301 كيس من مادة القنب الهندي بطوباس

زمن برس، لفلسطين: ضبطت الشرطة، اليوم الثلاثاء، 301 كيس من مادة يشتبه أنها القنب الهندي المهجن المخدرة بلغ وزنها 2450 غم والقت القبض على شخصين في محافظة طوباس.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تلقى معلومات تفيد بوجود مركبة وبداخلها شخصين متجهين إلى محافظة طوباس ويشتبه بحوزتهم مواد مخدرة، وعلى الفور تحركت قوة من مكافحة المخدرات وبمساندة من شرطة المحافظة وضبطت المركبة وبعد التفتيش تم العثور على (301) كيس هادرو مهجن بداخل المركبة بلغ وزنها 2450 غم.

طوباس: القبض على 4 محتالين

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة، اليوم الأحد، على أربعة أشخاص متهمين بالاحتيال في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، "أنه وخلال عمل دورية لشرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة لوحظ وجود أشخاص يرتدون ملابس توجب الشبه يقومون بطلب المساعدة من المواطنين، حيث تم القاء القبض عليهم وبعد اخذ إفادتهم الأولية تبين أنهم يقومون بالتسول واختلاق قصص وهمية عن أمراض لديهم، وتم إحالة المتهمين إلى القضاء.

وناشد البيان المواطنين الاتصال على الشرطة في حال اشتباههم بأي شخص يقوم بأعمال مشبوهة وخارجة عن القانون.

كشف ملابسات مقتل الشرطي مراد أبو عرة

زمن برس، فلسطين: كشف محافظ طوباس، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، ملابسات مقتل الشرطي مراد أبو عرة في شهر تموز من العام الماضي في طوباس.

وقال خندقجي إنه بعد جمع المعلومات والأدلة عن الجناة، تم إلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، حيث اعترفوا بجريمتهم وشركائهم.

وأضاف خندقجي ان المتهمين اعترفوا خلال التحقيق أنهم خططوا للجريمة وراقبوا تحركات الشرطي اليومية ومكان سكنه، مشيراً إلى أن الدافع من جريمتهم هو الانتقام من رجال الأمن على خلفية الثأر.

وكشف خندقجي ان القتلة متورطون في جرائم قتل أخرى.

هدم منشآت سكنية في الأغوار

زمن برس، فلسطين: هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، خياما ومنشآت سكنية لأربع عائلات في منطقة الفارسية في الأغوار الشمالية شرق طوباس.

يذكر أن هذه المرة الثانية خلال أقل من شهر، التي يهدم فيها الاحتلال منشآت للمواطنين، ويتركهم في العراء.

إعلان برنامج زيارات أسرى جنين وطوباس لشهر آذار

زمن برس، فلسطين: أعلن مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنين، اليوم الخميس، عن برنامج زيارات أسرى جنين وطوباس لشهر آذار المقبل.

وأوضح المكتب في بيان له، أن زيارة أسرى سجن "الرملة" ستكون في 10، و31 آذار، وأسرى "هداريم" و"هشارون" في7، و21، وسجن الدامون في 9، و23، وجلبوع وشطة (1) في 8، و22، و"بئر السبع" في  9، و23، و"جلبوع" (2) في 9، و23.

القبض على شخصين بتهمة السرقة والتخريب في طوباس

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين متهمين بالسرقة والتخريب في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس   .

Pages

 

Subscribe to طوباس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play