Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعلون عن المقاومة: لديهم استخبارات تشبه استخبارات الدول

يعلون
زمن برس، فلسطين: كرس موشي يعلون وزير جيش الاحتلال، جزءاً كبيراً من لقاءٍ مطول أجراه مع القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي للدفاع عن نفسه بعد تعاظم الانتقاد لأداء الجيش خلال العدوان على قطاع غزة.
واعترف  يعلون أنه سيدفع ثمناً سياسياً، بالإضافة إلى تضرر صورته، بعد أن ألغى جولة كان من المقرر أن يجريها في كيوبتس نحال عوز المحاذي لقطاع غزة بعد أن اظهرت معلومات الاستخبارية الاسرائيلية أن المقاومة الفلسيطينية علمت بأمر الجولة وقررت بناء على ذلك تركيز القصف باستخدام قذائف الهاون بالتزامن مع وصول يعلون.
وادعى يعلون أن قرر إلغاء الجولة خوفاً على حياة سكان الكيبوتس الذين كانوا في انتظاره، مضيفاً أن حارساً أمنيا أصيب جراء القصف الذي نفذته المقاومة على المكان الذي من المقرر أن يلتقي به سكان نحال عوز.
 
وأقر يعلون" أن المقاومة الفلسطينية عملت بأمر زيارته بناءً على معلومات استخبارية مسبقة، مضفياً" يجب استخلاص العبر من ذلك، وكما يبدو فإنهم – المقاومة الفلسطينية- يمتلكون قدرات استخبارية تشبه تلك القدارات المتوفرة للدول".
 
وكانت القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي، قد أشارت بناءً على معلومات استخبارية الى ان الجهاز الامني التابع لحركة حماس يمتلك أجهزة تصنت تمكنت بفضلها من اعتراض مكالمات عديدة كان يجريها ضباط المخابرات الاسرائيلية مع جواسيس داخل قطاع غزة.
حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play