بنك القدس ينظم حملة للتبرع بالدم لموظفيه في مختلف المحافظات

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: من منطلق مسؤوليته الاجتماعية  والانسانسه تجاه الاهل في قطاع غزة ، نظم بنك القدس امس حملة للتبرع بالدم لموظفيه في مختلف محافظات الوطن وذلك بالتعاون مع بنك الدم الفلسطيني ، حيث شارك في الحملة عدد كبير من الموظفين من  مختلف الفروع، بالاضافة للادارة التنفيذية للبنك .

في تعليق له على الحملة قال المدير العام لبنك القدس سميح صبيح ان البنك يسعى لدعم صمود الاهل في القطاع من منطلق شعارنا "بنك الوطن والمواطن " بالامكانيات المتاحة ،واضاف:" التبرع بالدم هو اقل ما يمكن فعلة لاهلنا في القطاع لدعم صمودهم واغاثتهم انسانيا، كما قمنا بتوزيع طرود غذائيه على العائلات المكلومه بالتعاون مع مؤسسة تعاون ،ونسعى حاليا لادخال المساعدات الطبيه العاجلة والملحة للمستشفيات ".

 وياتي هذا الدعم في اطار سلسلة من الفعاليات التي يقوم بها البنك لتقديم الدعم سواء كان  الغذائي او الصحي  بالاضافة للاحتياجات الاساسية لمستشفيات قطاع غزة، بناء على  دراسة الظروف التي يعاني منها الأطفال والأهالي في ظل الظروف السائدة هناك،  وهو ما  دفع البنك لضرورة التحرك الفوري والسريع للمساهمة في دعم اهلنا في القطاع بطرود غذائيه يتم توزيعها على العائلات المتضررة جراء الحرب .

 يذكر أن بنك القدس  يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر ثاني اكبر بنك في فلسطين من حيث الانتشار حيث يقدم خدماته من خلال 27 فرعاً ومكتبا  و49 صرّافاً آلياً منتشرة في فلسطين. ويواصل البنك سيره وباصرار كبير ليصبح واحداً من البنوك الفلسطينية الرائدة، وذلك بفضل بناء شبكة من الفروع والمكاتب والوسائل الالكترونية الحديثه  لخدمة العملاء بمختلف شرائحهم والمساهمة في بناءالإقتصاد الفلسطيني وتلبية إحتياجات العملاء والمشاركة في تنمية المجتمع ككل.    
 

حرره: 
م.م