Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"أن بي سي" تتراجع عن قرارها بحق مراسلها في غزة وتعيده لتغطية الأحداث

أيمن محي الدين
زمن برس، فلسطين: تراجعت قناة إن بي سي الأمريكية عن قرارها بمنع مراسلها في قطاع غزة أيمن محي الدين من تغطيتة الأحداث هناك ، وذلك بعد يومين من حملات ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات للقناة الأمريكية بالتحيز والعنصرية لإضاء متابعيها من داعمي إسرائيل. 
 
وقالت "إن بي سي" في تصريحٍ رسمي صدر عنها" إن أيمن أعد تقاريراً غير عادية وموثقة توثيقاً جيداً في الفترة الماضية بما في ذلك تغطيته لحادثة وفاة الأطفال الأربعة الفلسطينيين". مضيفةً أنها قررت إعادته للعمل في قطاع غزة. 
 
من ناحيته قال محي الدين  عبد حسابه على تويتر:" شكراً لكل الدعم، سأعود لغزة وأعاود العمل في تغطية الأحداث، وفخور بالتزام الـ إن بي سي بتغطية الجانب الرواية الفلسطينية". 
ويشار إلى ان عدة حملات انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم أيمن، وانتشر هاشتاغ على تويتر يدعوا لإعادته للعمل وهو "#أتركوا_أيمن_يعمل".
 
وكانت أن بي سي قد أصدرت قراراً بمنع محي الدين من تغطية الأحداث في غزة واستبداله بمراسل جديد، وترحيله للعمل في مكان آخر وذلك بعد توثيقه لحادثة قتل الاحتلال لأربعة أطفال فلسطينيين كانوا يلهون على شاطئ غزة. 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play