Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحمد يتوعد بمحاسبة المعتدين على عواد بغزة

جواد عواد

زمن برس، فلسطين: اعتبر عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الاعتداء على وزير الصحة د. جواد عواد في غزة بالمخطط والمبرمج، واصفا جريمة المعتدين بأسلوب العصابات المجرمة، متوعدا المعتدين بالمحاسبة القانونية.

وقال الأحمد في بيان صحفي: "إننا في الوقت الذي ندين وبشدة هذا الاعتداء ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل، ونقول بكل وضوح أن هذه العصابة المجرمة ومن حرضها ويقف خلفها لن يفلتوا من عقاب القانون ، وهذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، فكيف إذا ارتكبت في زمن الحرب".

وأضاف: "إننا ندعو كافة القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية في غزة وفي الوطن إلى نبذ هذه الفتنة وتحديد موقف واضح منها، فهي التي تعمل لصالح أهداف حكومة اليمين التي تطالب صباح مساء بأنها حكومة الوفاق الوطني، وهذا كان أحد مطالب مندوب سلطة الاحتلال في مجلس الأمن".

ولفت الأحمد الى حملة التحريض الباطلة التي تشنها وسائل اعلام حماس،  فقال :" لقد سبق الاعتداء حملة تحريض قادتها اذاعة الأقصى الناطقة باسم حماس في القطاع، ما يدل على أن هذا الاعتداء الذي تم على طريقة العصابات المجرمة مخطط ومبرمج".

واوضح مفصلاً: " في الوقت الذي يتوجه فيه د. جواد عواد وزير الصحة فور عودته إلى الوطن دون أن ينال قسطاً من الراحة ولو دقيقة واحدة، ليعبر إلى رفح عبر مصر دون توقف في القاهرة من أجل القيام بواجبه الوطني في الاشراف على مؤسسات وزارة الصحة ومستشفياتها وتوفير احتياجاتها لتقوم بإدارة واجباتها على أكمل وجه تجاه أبناء شعبنا في غزة وخاصة معالجة جرحى العدوان الاسرائيلي الاجرامي، تعرض لاعتداء آثم من مجموعة مشبوهة حاقدة لا تمت للوطن ولا لغزة بصلة ، وصلتها فقط بمن حرضها وكلفها بالقيام بهذا الاعتداء على وزير الصحة ورفاقه وأحدهم في حالة خطرة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play