Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تمديد اعتقال 14 مقدسياً اعتقلوا عقب استشهاد الفتى أبوخضير

الفتى الشهيد محمد أبو خضير

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة احتلالية تمديد اعتقال 14 مقدسياً اعتقلوا عقب استشهاد الفتى محمد أبوخضير.

ووفقاً لمحامي نادي الأسير مفيد الحاج، محكمة الاحتلال في القدس، مددت اعتقال 14 مقدسياً، فكل من محمد غوشة(21) عاماً، وأشرف الزعتري(26) عاماً وفايز البيتوني (18 عاماً)، أمرت المحكمة بتمديد اعتقالهم حتى يوم الأحد الموافق السادس من تموز الجاري.

 كما مددت اعتقال 6 من شعفاط، وهم كل من الفتى طارق أبو خضير (15 عاماً) والذي نقل من المستشفى  بعد أن اعتدى عليه جنود الاحتلال أثناء اعتقاله، إضافة إلى محمود أبو خضير (16 عاماً)، ومحمد ابو نيع (15 عاماً)، وكريم أبو خضير (23 عاماً)، وعامر حسن (32 عاماً)، وشاويش فتحي (22 عاماً)، حتى السابع من تموز الجاري بذريعة تقديم لائحة اتهام، عدا القاصر طارق أبو خضير الذي مدد بذريعة استكمال التحقيق معه.

أما كل من أحمد سلهب (15 عاماً)، وناصر أبو صبيح (21 عاماً)، وخالد ابو سنينة (24 عاماً)، وعلاء ابو لبن (25 عاماً) وشافع سلهب (18 عاماً) قررت المحكمة تمديد اعتقالهم لتاريخ السادس من تموز بذريعة استكمال التحقيق معهم، وجميعهم من بيت حنينا.

وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت المقدسيين المذكورين يوم أمس أثناء المواجهات التي اندلعت في القدس، عقب قيام مستوطنين باختطاف الفتى محمد أبو خضير وقتله والتنكيل به وحرقه. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play