Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو الهيجا: وجهنا دعوات لكافة الفصائل لحضور المؤتمر السابع

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الرسمي باسم المؤتمر العام السابع لحركة "فتح" محمود أبو الهيجا "إنه بتكليف من رئيس حركة فتح محمود عباس، وبقرار اللجنة المركزية للحركة، وجّه مفوض العلاقات الوطنية في الحركة عزام الأحمد صباح اليوم الأربعاء، الدعوات لحضور المؤتمر السابع للحركة، إلى حركتي "حماس"، والجهاد الاسلامي، وكافة فصائل العمل الوطني في منظمة التحرير الفلسطينية، في مختلف أماكن تواجدها، بما في ذلك الموجودة في دمشق.

وأوضح خلال اتصال مع لوكالة الأنباء الرسمية "أن ذلك يأتي تكريسا للوحدة الوطنية، والتأكيد عليها، في إطار علاقات الأخوة، وتعزيزا لهذه العلاقات"، مشيرا إلى أن الفصائل رحبت بهذه الدعوة، واعتبرتها دعوة للمشاركة في صياغة برنامج العمل الوطني، الذي سيواجه تحديدات المرحلة المقبلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play