Jump to Navigation


مصر: طُرودوا من الملهى فأحرقوا من فيه

زمن برس، فلسطين: قتل 16 شخصا وأصيب آخرون، مساء أمس الجمعة، في أحد الملاهي الليلية في محافظة الجيزة، على خلفية انتقامية من قبل بعض الشباب الذين طردوا من الملهى في وقت سابق.

وبحسب مصدر بوزارة الداخلية المصرية قال إن الأجهزة الأمنية حددت هوية الجناة ودوافع الجريمة وهم 3 أشخاص توجهوا للسهر في الملهى منذ أيام، ونشبت بينهم وبين العاملين في الملهى خلافات حول أسعار المشروبات الروحية، وتطور الخلاف إلى مشاجرة قام خلالها حراس الأمن بالملهى بطرد الزبائن خارج المحل.

ووفقا للمصدر الأمني، توجه الثلاثة مساء أمس الخميس للسهر فى ملهى آخر، وكانو في حالة سكر شديد، عندما قرروا الثأر من العاملين في ملهى العجوزة اشتروا بنزين ووضعوه في زجاجات لإعداد قنابل مولوتوف، واستقلوا دراجة وهاجموا المحل بالمولوتوف فاشتعلت النيران في الأثاث وأغلقوا مدخل الملهى، وفشل العاملون في الخروج ولقى 16 شخصا مصرعهم، وتعرض آخرون لحروق.

في غضون ذلك، قال مدير وحدة إطفاء الجيزة هاني سعيد، إن غرفة العمليات تلقت إخطارا بالحريق في تمام الساعة 06:45 صباحا (بتوقيت القاهرة)، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء لمكان البلاغ، مشيرا إلى أن الملهى مساحته ضيقة جدا بعمق 30 مترا، ما أدى لتكدس المتواجدين بداخله، لارتفاع ألسنة النيران بمدخل الملهى بعد استهدافه بقرابة 15 زجاجة مولوتوف.

ومضى قائلا إن رجال الإطفاء أحدثوا فتحة من جانب مأوى سيارات يقع خلف الملهى لتقليل نسبة الأدخنة المتصاعدة، ومن ثم إخراج الضحايا والمصابين.

وذكر موقع "روسيا اليوم" أن الأجهزة الأمنية تستمر في عملية ملاحقة منفذي الهجوم بعد تحديد هوية اثنين منهم وهما من منطقة إمبابة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play