Jump to Navigation


انتقام

بسبب فتاة.. استدرجاه وأجبراه على ارتداء بدلة رقص

زمن برس، فلسطين: قام شقيقان مصريّان باستدراج صديقهما إلى شقتهما وإجباره على ارتداء بدلة رقص وتصويره انتقامًا منه، وذلك بسبب صراع بينهم على فتاة.

وأوضحت التحقيقات أن أحد المتهمين صديق للمجني عليه ونشب بينهما صراع على فتاة، حيث تعرف المجنى عليه على فتاة كانت على علاقة بأحد المتهمين. وهكذا وقرر صديق المجني عليه الانتقام من صديقه واتفق مع شقيقه على استدراجه إلى شقتهما وإجباره على ارتداء بدلة رقص وتصويره وفضحه.

هذا وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإحالتهم إلى النيابة.

قراقع: حكومة الاحتلال تسخّر كل إمكانياتها للإنتقام من الأسرى

زمن برس، فلسطين: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن حكومة الاحتلال، تسخر كل إمكانياتها وطاقاتها للإنتقام من الأسرى الفلسطينيين، وذلك من خلال الهجمة الشرسة المستمرة منذ عدة سنوات، وإعتداءاتها المتواصلة عليهم والتي أصبحت بشكل يومي، بالإضافة الى سن عشرات القوانين العنصرية الهادفة للنيل منهم.

فيديو: رجل يلقي زوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها

زمن برس، فلسطين: ألقى رجل روسي بزوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها بمنزل الزوجية لدى عودته بشكل مفاجئ من السفر.

وخلافًا للموعد الذي حدده مسبقًا عاد الزوج مبكرًا بعدة أيام بعد إنجازه لمهمته ليجد زوجته في أحضان عشيقها، والذي استطاع الفرار بعد اشتباكه معه لتبقى الزوجة أمامه، وينتقم منها ويرميها من الطابق الثالث.

لبنان: شاب ينتقم من حبيبته بتفجير قنبلة في حفل زفافها

زمن برس، فلسطين: انتقم شاب لبناني من حبيبته التي قررت الزواج من غيره، على طريقته الخاصة، حيث قام بإلقاء قنبلة صوتية خلال مراسم الزفاف في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وتبين بعد سماع دوي انفجار في منطقة الميناء في طرابلس أن الصوت ناتج عن إلقاء قنبلة صوت باتجاه إحدى السيارات قرب مطعم ما أدى إلى تضررها، وإصابة شخصين بجروح، بحسب ما نقلت صحيفة القدس العربي عن موقع “نورت”.

مصر: أرادوا الانتقام من العائلة فاغتصبوا ابنتهم

زمن برس، فلسطين: اغتصَبَ ثلاثة شبان مصريين فتاةً، داخلَ شقتها، انتقاماً من عائلتها، بسبب مشاجرة بين العائلتين.

وكشفت تحقيقات النيابة أنّ مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب “خلافات الجيرة”، قام على أثرها 3 شباب من أحد طرفي المشاجرة بالتوجه لمنزل العائلة الأخرى للتشاجر معها، فوجدوا الفتاة بمفردها داخل الشقة، فدفعتهم رغبة الانتقام إلى أن جردوها من ملابسها وتنابوا اغتصابها ثم فروا هاربين.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن الجهات الأمنيّة تمكنت من إلقاء القبض عليهم وتمت إحالتهم للنيابة للتحقيق، وتقرّر عرض الفتاة على الطبّ الشرعيّ.

مصر: طُرودوا من الملهى فأحرقوا من فيه

زمن برس، فلسطين: قتل 16 شخصا وأصيب آخرون، مساء أمس الجمعة، في أحد الملاهي الليلية في محافظة الجيزة، على خلفية انتقامية من قبل بعض الشباب الذين طردوا من الملهى في وقت سابق.

وبحسب مصدر بوزارة الداخلية المصرية قال إن الأجهزة الأمنية حددت هوية الجناة ودوافع الجريمة وهم 3 أشخاص توجهوا للسهر في الملهى منذ أيام، ونشبت بينهم وبين العاملين في الملهى خلافات حول أسعار المشروبات الروحية، وتطور الخلاف إلى مشاجرة قام خلالها حراس الأمن بالملهى بطرد الزبائن خارج المحل.

 

Subscribe to انتقام
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play