Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ملهى ليلي

تنظيم الدولة يعلن مسؤوليته عن إطلاق النار بفلوريدا

زمن برس، فلسطين: أعلنت وكالة أعماق المرتبطة بتنظيم الدولة، اليوم الأحد مسؤولية التنظيم عن إطلاق النار الذي أودى بحياة 50 شخصًا على الأقل في مذبحة بملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وقالت الوكالة إن "الهجوم المسلح الذي استهدف ناديًا ليليًا للشواذ في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية والذي خلف أكثر من 100 قتيل ومصاب نفذه مقاتل من الدولة."

الجزائر: مقتل 7 أشخاص في حريق بملهى ليلي

زمن برس، فلسطين: قتل سبعة أشخاص وجرح ثلاثة في حريق نشب في منتجع سياحي بالضاحية الغربية للعاصمة الجزائرية، بحسب ما أفاد بيان للحماية المدنية، اليوم الأربعاء.

وبحسب تصريح ضابط في الدرك الوطني للتلفزيون الجزائري فان التحقيق الأولي كشف أن "مجموعة من الشباب اقتحموا ملهى ليلي وأضرموا النار فيه"، مشيرًا إلى أنه "تم تحديد هوية ثلاثة مجرمين يجري البحث عنهم".

وأوضح المسؤول أن القتلى وهم "خمسة رجال وامرأة تبلغ أعمارهم بين 25 و35 سنة، لجأوا إلى غرفة في الملهى هروبا من النيران، فماتوا اختناقا".

ضبط غرفة سرية لإخفاء الفتيات بالملهى المحترق بمصر

زمن برس، فلسطين: كشفت أجهزة الأمن المصرية غموض عدم العثور على جثة عامل بالملهى الليلي الذي احترق الجمعة الماضية وأسفر عن وفاة 16 عاملاً واصابة اخرين .

وتوصلت أجهزة الأمن إلى وجود ضحية جديدة فى الحادث لم يتم العثور عليها حيث تلقت بلاغا من أسرة أحد العاملين بالملهى يفيد باختفاء نجلهم منذ الحادث وعدم عثورهم على جثته بين الضحايا كما قرروا بأن جميع الأسر تسلمت جثث ذويهم ولم يتبق سوى جثتين لسيدتين وهو بالطبع ليس من بينهما .

مصر: طُرودوا من الملهى فأحرقوا من فيه

زمن برس، فلسطين: قتل 16 شخصا وأصيب آخرون، مساء أمس الجمعة، في أحد الملاهي الليلية في محافظة الجيزة، على خلفية انتقامية من قبل بعض الشباب الذين طردوا من الملهى في وقت سابق.

وبحسب مصدر بوزارة الداخلية المصرية قال إن الأجهزة الأمنية حددت هوية الجناة ودوافع الجريمة وهم 3 أشخاص توجهوا للسهر في الملهى منذ أيام، ونشبت بينهم وبين العاملين في الملهى خلافات حول أسعار المشروبات الروحية، وتطور الخلاف إلى مشاجرة قام خلالها حراس الأمن بالملهى بطرد الزبائن خارج المحل.

 

Subscribe to ملهى ليلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play