عامل يقتل مسنا بعد ممارسة الشذوذ الجنسي معه

زمن برس، فلسطين: أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة في مصر برئاسة رئيس النيابة المستشار أحمد ناجى بحبس العامل “باستنى.ص.ح”20 سنة لاتهامه بقتل "سفرجى" بمنطقة الجيزة بعدما طعنه بـ9 طعنات نافذة فى مختلف أنحاء الجسد، بعد ممارسة الشذوذ الجنسى معه.

وكانت مباحث الجيزة بإشراف اللواء مجدى عبد العال قد نجحت فى الكشف عن تفاصيل جريمة العثور على جثة "سفرجى" داخل شقة يعمل لديهم بمنطقة الجيزة، مصابة بأكثر من 9 طعنات فى مختلف أنحاء الجسد أول الشهر الجارى، وبحوزته كل متعلقاته الشخصية، حيث تبين أن عاملا وراء الحادث، وأنه قام بطعنه بعد إقامة علاقة جنسية معه. بحسب صحيفة “اليوم السابع″ المصرية.

وأوضحت تحريات مفتش مباحث الجيزة العميد طارق حمزة أن "السفرجى" الذي يبلغ من العمر 74 عاما شاذ جنسيا وكان يجلس يوم الواقعة على قهوة وتعرف على المتهم “باسنتى.ص.ح” (20 عاما) واتفق معه على إقامة علاقة جنسية معه واصطحبه إلى الشقة التى يعمل بها بمنطقة الجيزة.

وأشارت التحريات إلى أنهما أقاما علاقة وبعد أن انتهيا اشتبه السفرجى فى المتهم بعدما سمعه يتحدث فى هاتفه ويطلب من بعض الأشخاص الحضور للشقة، فقام بالاشتباك معه ورفض نزوله وحجزه فى المنزل فقام المتهم بإحضار سكينة من المطبخ وطعنه 9 طعنات أودت بحياته.

وبتكثيف التحريات نجحت قوات الأمن فى تحديد مكان المتهم وألقت القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حرره: 
د.ز