Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


النيابة العامة

سجين يتزوج حبيبته في السجن والشرطة تعقد القران

زمن برس، فلسطين: على طريقة فيلم “حب في الزنزانة” للفنان المصري عادل إمام والفنانة سعاد حسني، شهد قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية عقد قران سجين وخطيبته التي تربطهما قصة حب قبل القبض عليه ومحاكمته فقرر الزواج منها رسمياً داخل السجن.

واحتفلت إدارة السجن بعقد القران الذي تم بحضور قيادات مديرية الأمن ومسؤولي السجن وقسم شرطة الخصوص.

النيابة تحقق بظروف وفاة فتاة جنوب الخليل

زمن برس، فلسطين: فتحت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، تحقيقا في ظروف وفاة الفتاه هديل حسن خشان ابو عرام (18 عاما) متأثرة بإصابتها بحروق شديدة في يطا جنوب الخليل.

وأفاد رئيس النيابة العامة رشاد الهوارين لوكالة الأنباء الرسمية، بأن النيابة العامة فتحت على الفور تحقيقا في ملابسات الحادث بحضور المباحث والشرطة والدفاع المدني، وأوعز وكيل النيابة مجدي الرجبي بعرضها على الطب الشرعي لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.

الضميري: الشبان الستة موقوفون بقرار من النيابة العامة

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، "إن الموقوفين الستة في سجن بيتونيا غرب رام الله باسل الأعرج، وهيثم سياج، وسيف الإدريسي، ومحمد حرب، وعلي دار الشيخ، ومحمد السلامين، موقوفون بقرار من النيابة العامة في رام الله لاستكمال التحقيق حسب الأصول".

نيابة الخليل تباشر التحقيق بجريمة قتل في شجار عائلي

زمن برس، فلسطين: باشرت نيابة الخليل اليوم السبت، التحقيق في جريمة قتل مواطن يبلغ من العمر 50 عاما تعرض لإطلاق الرصاص في الصدر اثناء شجار عائلي. 

وقرر رئيس النيابة العامة أشرف مشعل بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على المغدور، كما انتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة الكائن في منطقة الارتباط العسكري في منطقة ضاحية البلدية، وأجرت الكشف على الموقع برفقة المباحث العامة وقسم الأدلة الجنائية في المباحث العامة، والقت الشرطة القبض على المشتبه بهم وجاري التحقيق حسب الأصول.

العليا الإسرائيلية تمهل النيابة حتى 24 تموز لإيجاد آلية لتسليم جثامين الشهداء

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود، اليوم الثلاثاء، بأن المحكمة الإسرائيلية العليا أمهلت النيابة الإسرائيلية حتى تاريخ 24 من الشهر الحالي، لإيجاد آلية مناسبة للإفراج التدريجي عن جثامين الشهداء المحتجزة لدى السلطات الإسرائيلية.

وبين المحمود أن عدد الجثامين المحتجزة لدى الإحتلال (8 جثامين) من محافظة القدس وأن احتجازهم يأتي لأسباب عنصرية، بهدف الانتقام من عائلات وأسر الشهداء، وان ذلك مخالف لكل الأعراف والقوانين الدولية.

النيابة الإسبانية تطلب تبرئة ميسي وإدانة والده

زمن برس، فلسطين: طالبت النيابة العامة الإسبانية اليوم بتبرئة نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحاكم بتهمة التهرب من الضرائب، فيما اعتبرت والده مذنبا وطالبت بسجنه.

واتهم ميسي ووالده خورخي باستخدام شركات وهمية في بيليز وأوروغواي للتهرب من دفع ضرائب بقيمة 4.16 ملايين يورو عن عائدات حقوق الصور بين عامي 2007 و2009.

النيابة الإسبانية تطلب تبرئة ميسي وإدانة والده

زمن برس، فلسطين: طالبت النيابة العامة الإسبانية اليوم بتبرئة نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحاكم بتهمة التهرب من الضرائب، فيما اعتبرت والده مذنبا وطالبت بسجنه.

واتهم ميسي ووالده خورخي باستخدام شركات وهمية في بيليز وأوروغواي للتهرب من دفع ضرائب بقيمة 4.16 ملايين يورو عن عائدات حقوق الصور بين عامي 2007 و2009.

عملية ختان تودي بحياة مراهقة في مصر

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر قضائية في مدينة السويس الساحلية المصرية إن النيابة العامة في المدينة أمرت  الاثنين بإلقاء القبض على طبيبة بعد يومين من وفاة مراهقة أجرت لها عملية ختان.

وتوفيت الضحية (17 عاما) بعد ساعتين من نقلها إلى منزلها من مستشفى خاص أجريت فيه العملية يوم السبت.

وقالت مصادر طبية إن الطبيبة أجرت في نفس اليوم عملية مماثلة لشقيقة الضحية التوأم لكن الأخيرة تتعافى حاليًا. والضحية وشقيقتها طالبتان في المرحلة الثانوية.

جنين: القبض على شخص بتهمة النصب بـ5 مليون شيقل

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة، اليوم الثلاثاء، على شخص من سكان محافظة جنين بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين بمبالغ مالية تجاوزت 5 مليون شيقل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، "أنه جرى القبض على الشخص، بعد ورود معلومات لقسم شرطة التنفيذ في محافظة جنين حول تواجد أحد الأشخاص بالقرب من معبر الجلمة بهدف المرور من خلاله إلى الداخل المحتل ومن ثم السفر إلى مصر، لوجود العديد من القضايا المدونة بحقه والمنظورة أمام النيابة العامة والمحاكم المختصة بتهم النصب والاحتيال على المواطنين وأخذ مبالغ مالية منهم تجاوزت (5) مليون شيقل.

خادمة تحمل سفاحا من طفل وتفاصيل تصدم والده

زمن برس، فلسطين: لم يتوقع هذا الأب أن استدعائه من قبل الشرطة في أبو ظبي أن يكون الأمر يتعلق بابنه البالغ من العمر 16 عاما، وأقصى ما كان يتوقعه هو أن يكون تشاجر مع زملائه في المدرسة لكن الصدمة وقعت عندما أخبره الضابط أن طفله قد أصبح أباً من علاقة غير شرعية.

Pages

 

Subscribe to النيابة العامة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play