خمسيني يعتدي على قاصر بعد أن أوهمها بأنه يحبها

صورة لهما في حفل ميلادها

زمن برس، فلسطين: انتقلت الطفلة ناتاشا إلى منزل جديد مع والدها ووالدتها في مقاطعة وارويكشاير ببريطانيا، لتتعرف العائلة على جيران جدد تحولوا إلى أعز الأصدقاء.

وأصبح والد ناتاشا أنتوني (47 عاماً) ووالدتها شارون كوبر (45 عاماً)، صديقين مقربين لجارهم الجديد وزوجته.

ولكن الجار ويليام باون لم ذلك الصديق الوفي، عندما أقدم على التحرش بابنته ناتاشا والبالغة من العمر 13 عاماً، عندما ذهب وناتاشا للجري مع الكلب، وهنا بدأت القصة حين أوهمها أنه يحبها ويريدها، وقام بالإعتداء عليها حوالي 4 مرات خلال سنتين، ولم تخبر ناتاشا والديها خوفاً من ردة فعلهم، حتى أن الجار حضر حفلة عيد ميلادها والتقط صورة مع ناتاشا، الصورة التي يكرهها والدي ناتاشا اليوم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، اكتشفت والدتها الأمر عندما رأت براون يتقرب من ناتاشا في الحديقة الخلفية، لتخبر زوجته التي لم تصدق الأمر في البداية، وسرعان ما أبلغت عائلة ناتاشا، السلطات بأن براون اعتدى على قاصر، واستغل قربه منها طيلة تلك السنوات.

وألقت الأم اللوم على نفسها لإهمالها ابنتها واعترفت أنها أم فاشلة، وعبرت عن صدمتها بالجار الصديق الذي لطالما كان لطيفاً ومقرباً من العائلة، وأضافت: “لقد سرق براءة طفلتي ودمر عائلتنا”.

حُكم على براون بالسجن لمدة ثلاث سنوات بتهمة الإعتداء على قاصر، وانتقلت عائلة ناتاشا إلى منزل جديد لبدء حياة جديدة، وقررت أسرة ناتاشا نشر القصة على العلن لتحذير الآباء والأمهات من حوادث مشابهة.

 

حرره: 
د.ز