Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحرش

معطيات جديدة مثيرة في قضية سعد مجرد

زمن برس، فلسطين: حصلت هيئة الدفاع عن الفنان المغربي سعد لمجرد التي تضم المحامي الفرنسي إريك ديبون على معطيات جديدة في قضيته من أجل إقناع قاضي التحقيق الأسبوع المقبل بإطلاق سراح المجرد بشكل مؤقت.

وحصل المحامي على تسجيلات صوتية وصور لفتيات حاولن ابتزاز المجرد في “البار” الذي كان موجود فيه في ليلة الحادث، وفق ما أشارت صحيفة “الصباح” المغربية، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي". 

وتكشف هذه التسجيلات أن الفتاة التي اتهمته في القضية قامت بابتزازه وطالبته بأموال مقابل عدم التقدم بشكوى ضده.

فيديو: امرأة تعتدي على مسؤول بزعم تحرّشه بها

زمن برس، فلسطين: ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وعموم الشارع التونسي، اليوم، بمقطع فيديو يصور امرأة وهي تعتدي بالضرب في الشارع على معتمد (مسؤول محلّي) منطقة سيدي حسين، إحدى معتمديات تونس العاصمة.

وتظهر المرأة وهي في حالة هستيريا حقيقية، وتمسك بالمعتمد من ربطة عنقه، وتسمعه كلامًا بذيئًا، قبل أن تعتدي عليه بالضرب، وتصفعه مرتين، على مرأى ومسمع عدد من المواطنين الذين حضروا الحادثة، متّهمة إياه بالتحرش بها، ومحاولة الاعتداء عليها.

فيديو: شاب يصور لحظة تحرشه بخادمتهم..ومطالبات بمحاكمته

زمن برس، فلسطين: حصد مقطع فيديو لشاب يدعى سامى قام بتصوير نفسه وهو يتحرش بخادمة آسيوية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأطلق مغردون على مواقع التواصل هاشتاغ يطالبون فيه بمعاقبة السعودي على فعلته ومحاسبته على ما ارتكبه فى حق خادمته.

وردا على الفيديو الذي أثار استنكار واستياء من المتابعين المطالبين بالتحرك الرسمى، قال المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل لإحدى الصحف السعودية: « تم الرفع للجهات الأمنية، وذلك للتحقق من صحة المقطع المتداول، واتخاذ الإجراءات اللازمة».

فيديو: تحرش بها وهكذا ساعدها فيسبوك

زمن برس، فلسطين: ليست المرة الأولى التي تقوم فيها فتاة بتصوير أحد المتحرشين بها ونشر الصور عبر الشبكات الاجتماعية. فقد نجحت فتاة من جديد في القيام بذلك لتوثيق الواقعة، وإستخدمت فيسبوك لتوقيع عقوبة الفصل من الوظيفة ضد شاب تحرّش بها أمام مداخل أحد الأسواق التجارية الكبرى.

طلبت المساعدة.. فاغتصبها 5 رجال

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة هندية أمس الجمعة بسجن 5 رجال هنود مدى الحياة بتهمة اغتصاب سائحة دنماركية في قلب الحي السياحي في نيودلهي عام 2014 في قضية جددت المخاوف بشأن العنف الجنسي ضد المرأة في الهند.

وأدانت المحكمة في نيودلهي الرجال الخمسة، وجميعهم في العشرينيات من أعمارهم باغتصاب وسرقة السيدة البالغة من العمر 52 عاماً في مكان معزول قريب من محطة قطارات نيودلهي.

شرطي إسرائيلي ساوم سيدة..الجنس مقابل إلغاء المخالفة

زمن برس، فلسطين: قالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري إنه تم تقديم لائحة اتهام ضد شرطي في مركز مرور مدينة بئر السبع، وذلك بتهمة تلقي الرشوة.

ووفقاً للسمري فقد جاء في لائحة الاتهام أن الشرطي طلب من سيدة "جنس فموي" مقابل إلغاء المخالفة التي قام بتسجيلها بحقها.

حارس بناية يتحرش بالفتيات في المصعد

زمن برس، فلسطين: بين ليلة وضحاها، تحوّل عمل السوري ي.م. من ناطور لاحد المباني في بيروت الى "ناطور الفتيات" اللواتي كنّ يقصدن المبنى حيث كان يتحرّش بهن اثناء استعمالهن المصعد.

ولم يقتصر"عمل" الناطور في المبنى انما "وسّع نشاطه" ليشمل فتيات اخريات في الحي، الى ان قررت احداهن الادعاء عليه الامر الذي دفعه الى تهديد والدتها. لكن الناطور، وبعدما اتفق معظم شاغلي المبنى الذي يعمل فيه، على طرده، طالب بتعويض مالي، والا لن يغادر غرفته، لكنه غادرها.. الى السجن.

فيديو: امرأة تضرب رجلا حاول التحرش بها داخل المصعد

زمن برس، فلسطين: لقنت امرأة صينية رجلاً حاول التحرش بها جنسيا في المصعد درساً قاسياً، بعد أن وجهت له عدة ضربات مؤلمة قبل أن تغادر.

ويظهر المتحرش في مقطع الفيديو الذي تناقله مستخدمو موقع "ويبو" الصيني وصورته كاميرات المراقبة في 24 نيسان الجاري، وهو يحاول الاقتراب من المرأة في المصعد، لكنها ابتعدت عنه في المرة الأولى، ولم يردعه هذا عن الاستمرار بالمحاولة.

اصطحبها في نزهة وتحت تهديد السكين اغتصبها

زمن برس، فلسطين: ألقى الأمن التونسيّ في مدينة رأس الجبل شمال البلاد، القبض على شاب بعد تورطه في تحويل وجهة فتاة واغتصابها.

وأفادت الفتاة في شكواها بأنّ شابا أوهمها وهي على معرفة سطحية به انه سيقوم باصطحابها في نزهة مع إحدى صديقاتها، وفقاً لما نشرته صحيفة "القدس العربي".
وأوضحت أنه قام بتحويل وجهتها وتهديدها بسكين كانت بحوزته وتولى اغتصابها بغابة راس الجبل.
وتم ايقاف المتهم على ذمة التحقيق في القضيّة.

موظف خطَف مضيفة طيران وتحرش بها مستغلاً وظيفته

زمن برس، فلسطين: أيدت محكمة التمييز بدبي حبسَ موظف خليجي لمدة عامين، لخطفه مضيفة طيران من الجنسية الإيطالية، مستغلاً وظيفته، “والتحرش بها وتهديدها بإسناد أمور خادشة بالشرف وإفشائها والادعاء زوراً تبادلها أموراً منافية للأخلاق مع صديقها داخل مركبة للأجرة كانت تقلهما حينما استوقفها الموظف المدان”.

وبحسب صحيفة “الاتحاد” الإماراتية فإن “الموظف دافع عن نفسه طوال محاكمته أمام الدرجات الثلاث القضائية بأنه كان يقوم بواجباته الوظيفية”.

Pages

 

Subscribe to تحرش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play