Jump to Navigation


اعتداء

أسير يروي لحظات التنكيل به والإعتداء عليه بالكلاب لحظة الاعتقال والتحقيق

زمن برس، فلسطين: أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر الثلاثاء, أن الطفل نور إبراهيم زعاقيق 18 عاما من بلدة بيت أمر قضاء الخليل, روى لمحامي الهيئة لؤي عكة, عن لحظات الرعب والتنكيل التي تعرض لها لحظة اعتقاله والتحقيق معه.

وذكرت الهيئة, أن الطفل زعاقيق اعتقل من منزله بتاريخ16/8/2016 الساعة الرابعة فجراً, بعد إقتحامه وتحطيم محتوياته, وأخذ الجنود بضربه على كافة أنحاء جسده ببنادق(إم16), وضربه بأرجلهم على رأسه وكتفيه ثم زجه بقوة وعنف داخل السيارة العسكرية.

فيديو: الشعبية تنفي الإعتداء على القيادي جميل مزهر

زمن برس، غلسطين: نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء اليوم الجمعة، بشدة ما تداولته بعض وسائل الاعلام بشأن اعتداء تعرض له اليوم عضو المكتب السياسي للجبهة جميل مزهر بمهرجان انطلاقة الجبهة في شمال قطاع غزة.

وأوضحت الجبهة بأن ما حدث بالضبط هو صعود شاب من عائلة " كلاب" للمنصة في ختام كلمة الجبهة التي كان يلقيها جميل مزهر محاولاً التقاط أحد أجهزة الصوت في محاولة منه لطرح قضية والده الشهيد.

مستوطنون يعتدون على شاب في البلدة القديمة بالخليل

زمن برس، فلسطين: اعتدى مستوطنون مدججون بالسلاح، وبحماية جنود الاحتلال، مساء اليوم السبت، على شاب في حارة بني دار قرب الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن عددا من المستوطنين، اعتدوا أثناء تواجدهم في حارة بني دار قرب الحرم الابراهيمي في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل، بالضرب المبرح بالهروات على الشاب محمد حسين فلاح النتشة (21عاما) ما تسبب بإصابته بجروح ورضوض، وشتموه بألفاظ نابية.

وذكر شهود عيان أن المستوطنين هاجموا بحماية جنود الاحتلال عدة متاجر خلال تجولهم في أزقة البلدة القديمة.

مقتل مواطن متأثرا بجراحه بعد اختطافه والاعتداء عليه

زمن برس، فلسطين: لقي المواطن بلال محمد كامل هرشة (48 عاما) من بلدة قفين شمال طولكرم مصرعه، فجر اليوم الجمعة، بعد اختطافه والاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأشخاص عند حاجز برطعة غرب جنين.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات عن أن الحادث وقع نحو الساعة الرابعة والنصف فجرا، وأن الشرطة تحركت واعتقلت 7 من المشتبهين بتنفيذ جريمة القتل.

وأوضح أن المغدور توفي في المستشفى متأثرا بجروحه بعد تحويله لتلقي العلاج، وأن الشرطة والأجهزة الأمنية تتواجد في قفين لحفظ الأمن.

شقيقان من الخليل يتعرّضان للضرب خلال اعتقالهما

زمن برس، فلسطين: تعرّض الأسيران علاء محمد نعيم أبو ماريا (23 عاماً) وشقيقه عدي (19 عاماً)، للاعتداء عليهما بالضّرب خلال عملية اعتقالهما.

وأشارت محامية ناي الأسير جاكلين فرارجة والتي زارتهما في معتقل "عتصيون"، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلتهما من منزلهما بعد تفتيشه، واعتدت عليهما بالضّرب داخل المركبة العسكرية خلال نقلهما إلى المعتقل.

يذكر أن الأسيران أبو ماريا من بلدة بيت أمّر في محافظة الخليل.

فيديو: امرأة تعتدي على مسؤول بزعم تحرّشه بها

زمن برس، فلسطين: ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وعموم الشارع التونسي، اليوم، بمقطع فيديو يصور امرأة وهي تعتدي بالضرب في الشارع على معتمد (مسؤول محلّي) منطقة سيدي حسين، إحدى معتمديات تونس العاصمة.

وتظهر المرأة وهي في حالة هستيريا حقيقية، وتمسك بالمعتمد من ربطة عنقه، وتسمعه كلامًا بذيئًا، قبل أن تعتدي عليه بالضرب، وتصفعه مرتين، على مرأى ومسمع عدد من المواطنين الذين حضروا الحادثة، متّهمة إياه بالتحرش بها، ومحاولة الاعتداء عليها.

مستوطنون يعتدون على مزارعين جنوب بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتدى مستوطنون، اليوم السبت، على عدد من المزارعين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح لوكالة الأنباء الرسمية، بأن مجموعة من المستوطنين اعتدوا بالضرب على ثلاثة مزارعين من عائلة غنيم، أثناء تواجدهم في أرضهم بمنطقة "الثغرة" المحاذية لمستوطنة "اليعازر" المقامة عنوة على أراضي المواطنين دون سبب يذكر، وكذلك إطلاق الرصاص لتخويفهم.

وقال صلاح: "إن هذا الاعتداء يأتي بهدف تهجير أصحاب الأرض والاستيلاء عليها لأطماع استيطانية".

إصابة مواطنة إثر اعتداء للمستوطنين غرب سلفيت

زمن برس، فلسطين: أصيبت مواطنة، مساء اليوم، بجروح إثر اعتداء للمستوطنين بمنطقة وادي قانا غرب سلفيت.

وقال المواطن خالد الأطرش، لوكالة الأنباء الرسمية، إن مستوطني "عمانوئيل" المقامة على أراضي المواطنين شمال بلدة ديراستيا، هاجموا المركبات المارة من وادي قانا بالحجارة، ما أدى لإصابة مواطنة بجروح في يدها، إضافة لتحطيم عدد من نوافذ المركبات.

اعتداء جنسي على 35 فتاة قاصر!

زمن برس، فلسطين: تحدثت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً عن المحنة التي مرّت بها عندما قامت مجموعة من الشبان الأجانب بالاعتداء جنسياً عليها وعلى 35 شابة تترواح أعمارهن بين 12 و17 عاماً خلال مهرجان الموسيقى السويدي.

وقد قالت مجموعة من الفتيات اللواتي وقعن ضحية هؤلاء الشبان إنهن تعرّض للتحرش في حادثة شبيهة لـ the Cologne New Year attacks، التي تعرّض أيضاً خلالها العشرات للإعتداء.

وقد تحدّثت إحدى الضحايا، الكسندرا لارسون، عن الحادثة واصفة كيفية هجوم أحد المعتدين عليها عندما كانت تشاهد هذا الحفل الموسيقي، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

الاحتلال يعتدي على مواطنين ويصيب صحفيين شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين :أصيب صحفيان، اليوم الجمعة، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليهما بالضرب، أثناء قيامها بالتغطية الإخبارية قرب حاجز "مزموريا"، بمحاذاة قريتي الخاص والنعمان شرق بيت لحم.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية إن قوات الاحتلال اعتدت على الصحفيين رائد الشريف مراسل فضائية "الغد العربي" وزميله، عندما كانا يقومان بتغطية صحفية، ما أدى لإصابتهما بجروح ورضوض، نقلا على إثرها لمستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

Pages

Subscribe to اعتداء
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play