Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رجل

5 دقائق مع امرأة جميلة تسبب لك 8 أمراض!

زمن برس، فلسطين: ينجذب الرجال إلى النساء من ذوات الجسم الرشيق والطلة الجذابة والأناقة الفائقة، لكن ما لا يعلمونه أنهم بهذه النظرات أو اللقاءات هم في طريقهم إلى الانتحار، حسب ما جاء على “أم بي سي. نت”.

مضرة للصحة

أكدت دراسة لجامعة فالنسيا الإسبانية أن بقاء الرجل مع امرأة جميلة لمدة 5 دقائق يؤدي إلى رفع معدل هرمون الكورتيزول في الدم.

وحسب صحيفة “ديلي تلغراف” قد تؤثر المرأة الجميلة على صحة الرجل بزيادة إفراز هذا الهرمون الذي يعتبر هرمون الإجهاد في الجسم.

الدماغ يصاب بالخلل

خمسيني يعتدي على قاصر بعد أن أوهمها بأنه يحبها

زمن برس، فلسطين: انتقلت الطفلة ناتاشا إلى منزل جديد مع والدها ووالدتها في مقاطعة وارويكشاير ببريطانيا، لتتعرف العائلة على جيران جدد تحولوا إلى أعز الأصدقاء.

وأصبح والد ناتاشا أنتوني (47 عاماً) ووالدتها شارون كوبر (45 عاماً)، صديقين مقربين لجارهم الجديد وزوجته.

شك في زوجته فقطع جسدها إلى أشلاء

زمن برس، فلسطين: استخرجت الشرطة المصرية بمحافظة الجيزة، أشلاء سيدة قتلت على يد زوجها بالساطور منذ يومين.

وكشفت التحريات، أنه عثر على رأس الضحية مدفونةً بجوار مزرعة زوجها، بعد أن قطع جسدها بالساطور بسبب شكه في سلوكها.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن مدير الإدارة العامة للمباحث محمود فاروق، تلقى إخطارا بالعثور على جثة ممزق بإحدى ترع الصف، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم انتشال أشلاء من الجثة ولم يتبقى سوء رأس الضحية.

رجل ينتحر أمام زوجته بعد أن طلبت الطلاق

زمن برس، فلسطين: توفي المواطن اللبناني أنطوان الشويفاتي، بعد أن أطلق النار على نفسه أمام زوجته نادين أبي صعب، بمنزل أهلها في قرية تحوم- البترون شمال لبنان.

وحول الحادثة، توّجه أنطوان نحو الباب الرئيسي وانتظر خروج نادين إلى العمل، وما إن خرجت حتى فاجأها ووجه المسدس إلى رأسها، فتراجعت إلى داخل البيت فلحق بها إلى غرفة الاستقبال.

ودار شجار حاد بحضور والدة نادين حول السبب الذي دفعها لطلب الطلاق منه، ثم قام أنطوان بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية باتجاه السقف، أما الرصاصة الرابعة فقد قتلته.

8 نساء يفضلها الرجل العصري

زمن برس، فلسطين: يجب أن تتسم العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار الزواج بالشفافية والصدق في التعامل، ويسعى كلا الطرفين إلى اختيار شريك الحياة المناسب له، ويبحث عن سمات معينة لهذا الشريك، في سبيل إنشاء علاقة متينة وقوية تساعد الطرفين على المضي قدماً في حياة مشتركة تتميز بالتفاهم والسعادة.

إنه الرجل الاكثر إثارة في العالم

زمن برس، فلسطين: أعلنت المجلّة الأميركية "People " أنّ الممثل الأوسترالي Chris Hemsworth الذي يبلغ من العمر 31 سنة، هو الاكثر إثارة في العالم. ويذكر أنّ النجوم الذين كانو قد تربّعوا على هذا العرش قبله هم Johnny Depp, George Clooney, Brad Pitt و Richard Gereالذي تمّ اختيار كلّ منهم مرتين. وكان رجل العام الماضي Adam Levine، نجم الروك، من الرجال القلائل التي اختارتهم المجلّة من دون أن يكونوا ممثلين.

بالصور: رجل بشعر امرأة..وامرأة بشارب رجل

زمن برس، فلسطين: أصبح مصفف الشعر والمزين والمنتج الإبداعي لبرنامج المسابقات الواقعي الأمريكي "رو بولز دراغ فايس" ماثيو أندرسون، من خلال التقاط عدة صور "سيلفي" أشهر من نار على علم على موقع "إنستغرام." وعرضت الصور الفوتوغرافية التابعة لأندرسون في غاليري "وورلد أوف ووندر ستور فرونت" في مدينة لوس أنجليس الأمريكية.

وقال المؤسس المشارك في غاليري" وورلد أوف وندر ستور فرونت" فنتون بايلي في بيان صحفي إن الصور الفوتوغرافية التابعة لماثيو، أخذت صور "سيلفي" إلى آفاق جديدة، مضيفاً: "انتشرت صور سيلفي عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، لتأسيس أعمال تتحدى فكرتنا عن الجمال."

سعادة الرجل تعتمد على إبقاء زوجته سعيدة

زمن برس، فلسطين: توصل علماء اجتماع إلى أن سر سعادة الرجل بعد بلوغه سن التقاعد يكمن في إبقاء زوجته سعيدة بحياتها الزوجية، وذلك بحسب ما نشرته مجلة "الزواج والعائلة" الأميركية.

والدراسة التي أجراها فريق من كبار علماء الاجتماع الأميركيين، أظهرت أن بمقدور الرجل الذي لا يعتبر زواجه ناجحًا أن يتمتع بدرجة عالية من السعادة إذا كانت زوجته راضية على الجبهة المنزلية.

 

Subscribe to رجل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play