Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل توافق على تعزيز القوات المصرية في سيناء

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: ذكر تقرير صحفي أن جيش الاحتلال قرر الموافقة على كل طلبات مصر بتعزيز قواتها في شبه جزيرة سيناء.

وقالت القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلي إن الموافقة على الطلبات جاءت بعد ساعات من قيام مسلحين على صلة ب"داعش" بشن هجمات على القوات المصرية شمال سيناء، بحسب "أ ف ب".

وبموجب معاهدة السلام لعام 1979 التي وقعت عليها الدولتان، فإنه يتعين على كل دولة أن توافق على قوات عسكرية إضافية في المنطقة على كلا جانبي الحدود.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد صرّح في وقت سابق من يوم الأربعاء أن " تنظيم الدولة الاسلامية ليس موجودا فقط في الجولان بل إنه موجود في مصر وبالقرب من رفح وقرب حدودنا".

وقال "نحن شركاء مع المصريين ودول أخرى كثيرة في الشرق الأوسط والعالم في المعركة ضد الإرهاب الإسلامي ". وأعرب نتنياهو عن تعاطفه مع مصر باسم إسرائيل على خلفية الهجمات في شمال سيناء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play