Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القواسمي: حماس تفاوض وتنسق أمنيا مع إسرائيل

القواسمي

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي اليوم الجمعة، "إن حماس تنسق أمنيا على أعلى المستويات مع إسرائيل لضبط الحدود الإسرائيلية ومنع كافة أشكال المقاومة".

وأوضح القواسمي ان شارع " الجكر" الذي قامت به حماس على طول الحدود يأتي باتفاق حمساوي - إسرائيلي هدفه منع أي هجمات على إسرائيل، وأكبر دليل على ذلك هو ملاصقة الشارع للدوريات الإسرائيلية ونقاط المراقبه، وثانيا ما قامت به حماس من قتل للشيخ يونس الحتر الذي انشق عن القسام لمعرفته حقيقة مواقف قياداتهم المنافقة

واستنكر القواسمي هذه "المفاوضات الخيانية" التي تحقق الأهداف الإسرائيلية العليا والقاضية بفصل القطاع عن الضفة وبالتالي تصفية القضية الفلسطينية، على حد تعبيره.

وقال :"إن حماس وطيلة عشرين عاما وهي تخون وتكفر كل من يقبل بمبدأ المفاوضات، علما بأن مفاوضات منظمة التحرير كانت وبقيت متمسكة بالثوابت الفلسطينية، وهي مفاوضات واضحة تستند للقانون الدولي والدولة على حدود الرابع من حزيران 67".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play