Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاميرون: سنقضي على "داعش"

ديفيد كاميرون

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، اليوم الأحد، إنه "لا يمكن تجاهل التهديد الذي يشكله داعش على أمننا"، وذلك خلال اجتماع نوقش خلاله موضوع إعدام تنظيم "داعش" لموظف الإغاثة البريطاني ديفيد هينز.

وتابع كاميرون: "سنفكك تنظيم داعش من خلال العمل مع حلفائنا. بريطانيا تدعم تحركات الولايات المتحدة في العراق لمواجهة داعش، وسنقوم بالتعاون مع حلفائنا للقضاء على هذا التنظيم"، إلا أنه أوضح أن "القضاء على داعش لن يكون في وقت قصير كما يظن البعض".

كما شدد كاميرون على أن "تنظيم داعش يقوم بالقتل باسم الإسلام.. الدين الإسلامي هو دين السلام وليس القتل.. أعضاء تنظيم داعش ليسوا مسلمين بل قتلة".

وكان مقاتلو "داعش" قد نشروا مقطع الفيديو أمس السبت تبنوا خلاله عملية إعدام هينز بقطع الرأس. فيما أكدت الخارجية البريطانية، صحة الشريط، حسبما أوردت "فرانس برس".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play