Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخبار سوريا اليوم

دولة عربية صنفت نساؤها كأجمل نساء الأرض

زمن برس، فلسطين: صنفت دراسة بريطانية حديثة “المرأة السورية على أنها ثالث أجمل امرأة في العالم بعد المجرية والبولندية لما تتمتع به من رقة ولطف”، واصفة “السوريات بأنهن ملكات العالم”.
وذكرت وسائل إعلامية أن “مركز “ستارش” البريطاني للأبحاث العلمية أصدر دراسة حديثة بعنوان “أجمل نساء العالم”، معتمدا في تقييمه على عدة معايير للجمال، ومنها لرقة التي تتمتع بها والحياء في تصرفاتها” وفقاً لما أوردته صحيفة القدس العربي.

مدير "CIA" يبحث مع إسرائيل تسليح دروز سوريا

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة هموديع العبرية اليومية أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية جون برينان ناقش مع قادة جيش الاحتلال الاسرائيلية خيار تسليح الأقلية الدرزية في محيط الجولان السوري المحتل استعداداً لاحتمال سقوط النظام السوري.

وأشارت الإذاعة إلى أن برنيان ركز ايضاً  في اجتماعه مع قادة جيش الاحتلال على البرنامج النووي الإيراني.

ويشار إلى أن هذه المعلومات لم تؤكد من أي مصدر رسمي إسرائيلي.

فنان سوري معروف يقبل حذاء أحد جنود النظام السوري

زمن برس، فلسطين: تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري المعروف زهير عبد الكريم وهو يقبل حذاء أحد جنود النظام السوري.

ويأتي هذا بعد ايام قليلة من قيام الممثلة كوثر البشرواي" بتقبيل حذاء جندي سوري آخر على الهواء مباشرة.

وتعقيباً على ذلك قال الإعلامي السوري أبو آدم الحلبي: "متلازمة الحذاء العسكري ليست حالةً فرديّة بل إنه مرضٌ استشرى بين قطعان المؤيدين؛  نظام الأسد لم يجد طريقة يُذلُّ بها مؤيديه أفضل من إجبارهم على لعق الحذاء العسكري وتعظيمه وتمجيده".

الأسد يرد على تصريحات كيري.."لننتظر ونقرر"

زمن برس، فلسطين: في أول ردٍ رسمي سوري، علق الرئيس السوري بشار الأسد على دعوة وزير الخارجية الأمريكية جون كيري للحوار قائلاً:" ما زلنا نستمع لتصريحات وعلينا أن ننتظر الأفعال وعندها نقرر".
 
وعن تغير مواقف بعض الدول الأساسية المعادية لسوريا والتي كانت تدعو الأسد إلى الرحيل، قال في حديث للتلفزيون الإيراني:"سواء قالوا يبقى أو لا يبقى فالكلام في هذا الموضوع هو للشعب السوري فقط لذلك وكل ما قيل عن هذه النقطة تحديدا منذ اليوم الأول للأزمة حتى هذا اليوم بعد أربع سنوات لم يكن يعنينا من قريب ولا من بعي".

من هو الجنرال الذي قتلته اسرائيل بالجولان؟

زمن برس، فلسطين: قال مصدر مقرب من حزب الله لوكالة فرانس برس" إن 6 إيرانيين قد قتلوا في غارة إسرائيل على الجولان".

واستشهد ستة عسكريين إيرانيين في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت، الأحد، منطقة القنيطرة في جنوب سوريا، وتسببت كذلك باستشهاد ستة عناصر من حزب الله اللبناني، بحسب ما ذكر مصدر قريب من الحزب لوكالة فرانس برس الاثنين.

وقال المصدر "تسببت الغارة الإسرائيلية أمس بمقتل ستة عسكريين إيرانيين، بينهم قياديون، إضافة إلى العناصر الستة في حزب الله"، مشيرا إلى أن "الجميع كانوا ضمن موكب من ثلاث سيارات" عندما تم استهدافهم.

كيف سيرد حزب الله على اغتيال قادته في القنيطرة؟ توقعات إسرائيلية

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: خلصت آراء عدد من المحللين الإسرائيليين إلى أن حزب الله وإيران لن يبادرا للرد على اغتيال قادته بالجولان لأن" حزب الله، غارق في الحرب الأهلية في سوريا وغالبية قواته منخرطة بالحرب في سوريا،  وبقية قواته داخل لبنان مضطرة للقيام بأعمال الحراسة والحفاظ على قيادات ومراكز قواته والتجمعات السكنية التي تسعى التنظميات الجهادية لضربها بالصواريخ أو العمليات الانتحارية".

​در شبيغل: الأسد يبني مجمعاً تحت الأرض بإمكانه تصنيع "النووي"

زمن برس، فلسطين: أفادت مجلة در شبيغل" الألمانية في عددها الاخير بان الرئيس السوري بشار الأسد يعمل سرا على بناء مجمّع تحت الأرض بإمكانه تصنيع أسلحة نووية".

وقالت الصحيفة إن هذا المجمع يقع  في منطقة جبلية وعرة قرب مدينة القصير في غرب سوريا على بعد كيلومترين من الحدود اللبنانية.

وأضافت المجلة أنها توصلت لهذه المعلومات بناءً على  وثائق حصرية وصور التقطتها أقمار صناعية ومحادثات اعترضتها أجهزة استخبارات .

واعرب خبراء غربيون عن اعتقادهم بأن هذا المشروع الذي أطلق عليه اسم "زمزم" قد يستخدم لبناء مفاعل نووي أو مصنع لتخصيب اليورانيوم .

عشرات القتلى والجرحى..ليلة عصيبة على حزب الله

زمن برس، فلسطين: استهدف مسلحون تابعون للمعارضة السورية بصواريخ "غراد" تجمعات تابعة لحزب الله اللبناني بريف حماة الغربي وفقاً لما نقلته فضائية العربية.

بالصور: داعش يأسر طيارا أردنيا بعد إسقاط طائرته

زمن برس، فلسطين: أعلن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" عن إسقاط طائرة تابعة لقوات التحالف بعد استهدافها بصاروخ موجه فوق الرقة.

وأضاف التنظيم عبر منابره الإعلامية تم أسر الطيار بعد إسقاط الطائرة وتبين أنه أردني الجنسية وبرتبة ملازم.
 

 

ماذا استهدفت الغارات الإسرائيلية على دمشق؟

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر سورية بأن الغارات الإسرائيلية على مدينة دمشق الليلة الماضية، استهدفت مستودعات صواريخ روسية كانت معدة لنقلها إلى حزب الله.

وليست هذه المرة الأولى التي تستهدف فيها إسرائيل مستودعات أسلحة سورية، أو أسلحة متجهة إلى حزب حزب الله.

ورفضت إسرائيل التعقيب على هذه الأنباء، لكن مصادر إسرائيلية جددت" تأكيدها على أن إسرائيل لن تسمح بنقل وسائل قتالية  إلى منظمة حزب الله".

 

Pages

 

Subscribe to اخبار سوريا اليوم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play