Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاميرون

ماذا ينتظر بريطانيا إذا غادرت الاتحاد الأوروبي؟

زمن برس، فلسطين: حذرت وكالة الشرطة الاوروبية "يوروبول"، اليوم الاثنين، من أن بريطانيا ستكون أكثر عرضة للاعتداءات والجريمة المنظمة، إذا قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي بعد استفتاء 23 حزيران المقبل.

ونقلت وكالة (أ ف ب) عن مدير "يوروبول" البريطاني روب وينرايت على هامش مؤتمر صحافي في لاهاي حيث مقر المنظمة "ألاحظ أن المملكة المتحدة تعتمد بشكل واضح جدًا على الاتحاد الاوروبي في ما يتعلق بأمن مصالحها".

وأضاف "إذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فلن تبقى عضوًا في يوروبول، هذا أمر واضح جدًا".

إلغاء عقوبة طرد كاميرون لاعب ستوك أمام وست بروميتش

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بموقعه على الانترنت اليوم الاثنين قبول التماس ستوك سيتي المنافس في الدوري الممتاز ضد طرد مدافعه جيف كاميرون خلال المباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام وست بروميتش البيون، يوم السبت الماضي.

وطرد الحكم لي ميسون المدافع كاميرون (30 عاما) قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بعد ما بدا من ضربه لمؤخرة رأس كلاوديو ياكوب.

الكشف عن ممارسات شاذة لكاميرون في شبابه

زمن برس، فلسطين: تحت اسم Call Me Dave نشرت صحيفتان بريطانيتان سيرة ذاتية جديدة ، تكشف عن ممارسات شاذة لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في شبابه، منها تعاطيه للمخدرات وقيامه باعمال جنسية مع خنزير ميت.

ونشرت “ديلي ميل” و”إكسبرس″ البريطانيتين تلخيصا لكتاب سيتم إصداره الأسبوع المقبل، شكل صدمة للشارع البريطاني، يروي فيها قصصا وشاذة عن رئيس الوزراء الحالي أيام شبابه.

وتدور أحداث هذه القصص في الوقت الذي كان يدرس فيه ديفيد كاميرون في جامعة أكسفورد المرموقة.

الملك الأردنيّ: العلاقات مع إسرائيل قد تتأثر بسبب القدس

زمن برس، فلسطين: حذّر الملك الأردنيّ عبد الله الثاني، خلال استقباله في عمان، الاثنين، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من أن أي استفزاز جديد في القدس سيؤثر على العلاقات مع إسرائيل.

 وأجرى الملك الأردنيّ مباحثات مع رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون في قصر الحسينية، وفق ما ذكرت صفحة الديوان الملكي عبر "تويتر". ووصل كاميرون، الأردن في وقت سابق اليوم الاثنين، في زيارة عمل.

كاميرون: في مجتمع حر، يحق لأي شخص الإساءة إلى الدين في حدود القانون

زمن برس، فلسطين: أبدى رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، اختلافه مع حديث البابا فرانسيس، الأسبوع الماضي الذي قال فيه إن من الخطأ الاستهزاء بالديانات الأخرى.

وقال كاميرون في مقابلة مع القناة الأمريكية، "سي بي إس" إنه في مجتمع حر، يحق لأي شخص الإساءة إلى ديانة شخص آخر.

وأضاف كاميرون قائلا إن وسائل الإعلام يجب أن تكون قادرة على نشر أشياء حتى لو كانت مسيئة للبعض طالما أن الأمر لا يتجاوز حدود القانون.

بينما كان يمارس رياضته.. اصطدم برئيس الوزراء البريطاني

زمن برس، فلسطين: تعكف الشرطة البريطانية، على مراجعة ترتيبات الأمن، بعد أن كاد رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون، يسقط على الأرض جراء اصطدام عدّاء به في أحد شوارع لندن.

وبعد هذه الواقعة قال كاميرون الذي كان يسير على قدميه في طريقه لاستقلال سيارته بعد الفراغ من ارتباط رسمي في ليدز، اليوم الاثنين، إن فريقه الأمني "أبلى بلاءً حسنا"، مضيفاً أنه مدين لمن يقومون بحمايته.

غير مبالين بـ«داعش»

بقلم يونتان يفين

ان قطع رؤوس اسرى داعش امر مخيف من الجانب الشخصي خاصة لنشطاء المساعدة طيبي القلوب المثاليين الذين استجمعوا الشجاعة وسافروا في طريق كثيرة العقبات للتطوع في دولة حرب ولمساعدة الناجين فيه. وقد سجنوا بلا ذنب اقترفوه فعذبوا نفسيا وجسمانيا الى أن لطمتهم مبادئهم السامية على وجوههم. وقد تكون هذه هي اللحظة الاخلاقية الفظيعة حقا في هذا الشأن. اعني حين سيخلص متطوع نبيل النفس الى استنتاج ان العالم شر.

كاميرون يحسم موقف بريطانيا من قتال "داعش" برياً

زمن برس، فلسطين:  قال رئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون"، إن بريطانيا لن تدخل برياً في مواجهة تنظيم "داعش" في العراق، لكنها ستعمل على مساعدة العراقيين في محاربتهم ميدانياً" على حد تعبيره. 
 
وأضاف كاميرون في كلمة أمام مجلس العموم (الغرفة الأولى للبرلمان)، ظهر اليوم الجمعة، لبحث طبيعة المشاركة البريطانية في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، ضد تنظيم "داعش".
 

كاميرا صحفية تُجبر كاميرون على الاعتذار للملكة البريطانية

زمن برس، فلسطين: بعد أن انتهك رئيس الوزراء البريطاني قواعد البروتوكول، قدّم ديفيد كامرون اعتذاراه إلى الملكة اليزابيث الثانية، عندما كشف عن ارتياحها لرفض اسكتلندا الانفصال عن بريطانيا.

ويؤخذ انتهاك البروتوكول على محمل الجد، لأنه يمس المبدأ الذي يقضي بألا تتدخل الملكة، المحايدة من حيث المبدأ، في الشؤون السياسية.

كاميرون: سنقضي على "داعش"

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، اليوم الأحد، إنه "لا يمكن تجاهل التهديد الذي يشكله داعش على أمننا"، وذلك خلال اجتماع نوقش خلاله موضوع إعدام تنظيم "داعش" لموظف الإغاثة البريطاني ديفيد هينز.

 

Subscribe to كاميرون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play