Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتصب ابنة زوجته 3 مرات في غياب أمها

اغتصاب

زمن برس، فلسطين: جرّد عامل من آدميته واغتصب ابنة زوجته البالغة من العمر 15 عامًا داخل شقته بمنطقة القطامية في القاهرة، تم القبض على المتهم وأمر وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بحبسه.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغاً من ربة منزل، تتهم فيه زوجها باغتصاب ابنتها، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجني عليها ابنة زوجة المبلغة، وأنه كان يستغل غيابها على المنزل ويعتدي عليها جنسياً ويهددها إذا ما افتضحت أمرة، ولكن المجني عليها أخبرت والدتها بما حدث لها، وفقاُ أفادت به وسائل إعلام مصرية.

واعترف المتهم أمام  وكيل  النيابة بارتكاب الواقعة، وأنه اعتدى جنسيا على ابنة زوجته 3 مرات في غياب والدتها عن المنزل، لتأمر النيابة بحبسه وعرض الطفلة على الطب الشرعي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play