Jump to Navigation


وضعت مادة السيانيد في قهوة صديقتها فقتلتها

محاكمة أندونيسية وضعت مادة السيانيد في قهوة صديقتها

زمن برس، فلسطين: مثلت سيدة إندونيسية (27 عامًا) أمام المحكمة اليوم الأربعاء، على خلفية اتهامها بقتل صديقتها من خلال وضع مادة سيانيد في قهوتها، بعدما اقترحت عليها ترك صديقها.

وقد جرى إلقاء القبض على جيسكا كومالا ونجسو في كانون ثان الماضي، عقب أن توفيت صديقتها ميرنا سالهين جراء تسممها بمادة السيانيد، بعدما تناولت قهوة مثلجة في مقهى بجاكرتا.

وتواجه ونجسو عقوبة الإعدام إذا أدينت بالقتل مع سبق الإصرار والترصد

وقال الادعاء إن ونجسو أعدت لقاء مع سالهين وصديقة أخرى في مقهى في كانون ثان الماضي، ووصلت أولًا وطلبت مشروبات لها ولصديقتها.

وأشار الادعاء إلى أن ونجسو قامت بوضع مادة السيانيد في مشروب سالهين. وأصيبت سالهين بالقيء بعد تناولها القهوة المثلجة، وتوفيت بعد فترة قصيرة.

وجاء في لائحة الاتهام أن ونجسو كانت غاضبة من سالهين لاقتراحها أن تترك صديقها. ويذكر أن الصديقتين تخصصتا في دراسة التصميم في سيدني.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play