Jump to Navigation


عريقات: السعودية والمغرب في تحضيرات باريس لمؤتمر للسلام

زمن برس، فلسطين: أعلن أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم الأربعاء، أن أربع دول عربية ستشارك في الاجتماع التحضيري للمؤتمر الدولي للسلام في باريس، وفقا لما نشرته الإذاعة الإسرائيلية العامة.

وقال عريقات "إن زيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لمصر في نهاية الاسبوع الجاري تهدف الى الاتفاق مع الدول العربية على وضع خطة واستراتيجية عمل موحدة للتحرك الفلسطيني".

وأضاف عريقات "أن أربع دول عربية هي مصر والاردن والسعودية والمغرب ستشارك في الاجتماع الذي سيعقد في الثالث من حزيران/يونيو المقبل تحضيرا لعقد المؤتمر الدولي للسلام قريبا في باريس".

وتستضيف فرنسا في الثالث من حزيران/يونيو مؤتمرا حول عملية السلام بحضور الدول الكبرى وفي غياب الإسرائيليين والفلسطينيين. والهدف بحسب باريس هو التمهيد لعقد مؤتمر في الخريف يشارك فيه الطرفان. وبمبادرة من فرنسا، سيشارك في المؤتمر المقبل نحو عشرين دولة بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play