الجهاد: هناك أطراف منزعجة من تحركاتنا وطنياً

الجهاد الاسلامي
زمن برس، فلسطين: قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب إن هناك أطرافاً منزعجة من تحرك حركة الجهاد الإسلامي وطنياً.
 
وأضاف شهاب بأن" ما نشرته صحيفة الشرق الأوسط التي تصدر في لندن، في عددها الصادر اليوم الاثنين، من مزاعم حول زيارة وفد الحركة الأخيرة لإيران غير صحيح".
 
 
وأشار شهاب" إلى أن من يقف خلف نشرها يحاول تصوير الحركة وكأنها محسوبة على طرف في المنطقة، في ظل حالة الاستقطاب والمحاور السائدة فيها، وهذا بخلاف سياسة الحركة التي تؤكد دوماً على النأي بفلسطين عن أية محاور".
 
 
وقال "إن توقيت نشر التقرير بالتزامن مع زيارة وفد قيادة الحركة إلى القاهرة يهدف لقطع الطريق على جهود الحركة ومساعيها مع الأشقاء المصريين لتخفيف معاناة شعبنا في قطاع غزة".
 
وتابع:" هناك جهات منزعجة من الدور الوطني للحركة، ولذلك تحاول هذه الجهات النيل من هذا الدور والتشكيك في استقلالية الحركة وإثارة مزاعم توحي بتدخل الآخرين في شؤونها الداخلية وقراراتها".
 
ونفى شهاب ما جاء في تقرير الشرق الأوسط حول تخصيص إيران 70 مليون دولار للحركة سنوياً، مضيفاً أن " نشر هذه الإشاعات هو تحريض الشعب الفلسطيني الذي يعاني الفقر والحصار ضد المقاومة".
 
 
 
 

 

حرره: 
م.م