Jump to Navigation


حقيقة زواج جنات من ملحن مصري شهير

زمن برس، فلسطين: بعد أن كان قد أكد أكثر من مرة على زواجه من الفنانة المغربية جنات، في ظل نفيها الدائم لهذا الأمر، عاد الملحن المصري محمد ضياء لينفي زواجه منها في بيان أصدره حديثا.

ضياء قال في بيانه “نظرا للحملة التي تعرض لها محمد ضياء الفترة الأخيرة من مجموعة موجهة من الجمهور، بشأن الموضوع الذي أثير منذ فترة المتعلق بزواجه من الفنانة جنات، وجب التنويه أن هذا الأمر لم يحدث مطلقا، كل ما في الأمر هو مشروع ارتباط لم يكتب له الاستمرار”.

وكشف عن أسباب إصداره هذا البيان في الوقت الحالي، بقوله “سبب الرد الآن هو المضايقات الشخصية التي تعرض لها ضياء مؤخرا، ووصل الأمر إلى إنشاء فيديوهات مفبركة على موقع YouTube، ونشر أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء له ولشخصه بسبب هذا الموضوع″.

الغريب في الأمر أن ضياء هو من كان يؤكد زواجه من جنات ونشر مجموعة صور تجمعهما خلال ارتباطهما، كما نشر وثيقة زواجهما، إلا أن الفنانة المغربية كانت تنفي باستمرار زواجها منه، مؤكدة أنه كان عقد قران فقط، وانفصلا قبل الزفاف.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play