Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كشف قضية سرقة وابتزاز عبر موقع الفيس بوك

كشف قضية سرقة وابتزاز

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم عن جريمة سرقة وابتزاز طالت إحدى السيدات عبر موقع الفيس بوك في الخليل والقت القبض على الفاعل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى السيدات للشرطة تعلقت بقيام مجهول بسرقة حسابها الشخصي على  "الفيس بوك " والحصول منه على صورها الشخصية وابتزازها أخلاقياً مقابل عدم نشر هذه الصور لأصدقائها , على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل " .

  وأضاف البيان بأنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية المتعلقة بالجريمة , فقد تمكنت وحدة الجرائم الالكترونية من تحديد هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه , حيث اعترف بسرقة الحساب الشخصي للمشتكية عبر موقع الفيس بوك والحصول على صورها وابتزازها أخلاقياً مقابل عدم نشر هذه الصور.

هذا واكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play