Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على اثنين من قتلة المواطن اصليح بخانيونس

زمن برس، فلسطين: ألقت الأجهزة الأمنية في غزة، أمس الجمعة، القبض على اثنين من المشتبه بهما في جريمة قتل المواطن عليان اصليح قبل بضعة أيام بمدينة خانيونس.

وأشارت وزارة الداخلية بغزة في بيان لها إلى أنه في إطار متابعة الوزارة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية وتحقيقاتها في جريمة مقتل المواطن اصليح، قامت قوة خاصة من الشرطة بخانيونس وبمساندة من كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة بعملية مداهمة وضبط واسعة صباح اليوم، في منطقة "معن" شملت عدداً من المنازل والمزارع للمُتهمين، استخدمت كمنطقة إيواء لمطلوبين على ذمة القضية وقضايا أخرى.

وقالت إنه تم العثور على سراديب وملاجئ أسفل عدد من المنازل في المنطقة، وبداخلها عدد من العبوات والأدوات القتالية والمواد المتفجرة وملابس شرطية، على تم العثور على بقايا عظام بشرية وملابس مدنية عليها آثار دماء، إلى جانب مضبوطات أخرى خطيرة يجرى فحصها ومعاينتها.

كما قام فريق من النيابة والأدلة الجنائية بمعاينة كافة المضبوطات، لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن بقية المطلوبين على ذمة القضية ومطلوب آخر من نفس العائلة هارب من وجه العدالة محكوم عليه بالإعدام في قضية قتل أخرى.

وجدير بالذكر أن المواطن صليح (25 عاما) قتل الأربعاء الماضي عقب إطلاق النار عليه خلال شجار عائلي شرق خانيونس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play