Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شجار عائلي

مصرع مواطن في شجار عائلي جنوب غزة

زمن برس، فلسطين: لقي مواطن من عائلة أبو شحادة (45 عاما) مصرعه، اليوم الأربعاء، جراء شجار عائلي في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن شهود عيان، بأن شجارا عائليا وقع في المغراقة، أدى إلى مقتل المواطن أبو شحادة، بسبب الضرب المبرح على كافة أنحاء جسده، خاصة منطقة الرأس، ووصل إلى مستشفى شهداء الأقصى قرب دير البلح وسط القطاع جثة هامدة.

مصرع شاب وإصابة آخرين في شجار عائلي بخانيونس

زمن برس، فلسطين: لقي شاب في العشرينات من عمره، اليوم الأربعاء، مصرعه جراء شجار عائلي وقع في مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن شهود عيان، ومصدر طبي، بأن شجارا عائليا وقع في خان يونس استخدمت فيه أسلحة نارية، ما أدى إلى مصرع الشاب أ.ع (21 عاما)، جراء إصابته بشظايا قنبلة محلية الصنع لدى مروره لحظة الشجار في المكان.

وأوضح أن جثة الشاب تم نقلها إلى مستشفى ناصر الطبي في المدينة.

نيابة الخليل تباشر التحقيق بجريمة قتل في شجار عائلي

زمن برس، فلسطين: باشرت نيابة الخليل اليوم السبت، التحقيق في جريمة قتل مواطن يبلغ من العمر 50 عاما تعرض لإطلاق الرصاص في الصدر اثناء شجار عائلي. 

وقرر رئيس النيابة العامة أشرف مشعل بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على المغدور، كما انتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة الكائن في منطقة الارتباط العسكري في منطقة ضاحية البلدية، وأجرت الكشف على الموقع برفقة المباحث العامة وقسم الأدلة الجنائية في المباحث العامة، والقت الشرطة القبض على المشتبه بهم وجاري التحقيق حسب الأصول.

مقتل مواطن وإصابة 4 في شجار عائلي بغزة

زمن برس، فلسطين: قتل مواطن، ظهر اليوم الجنعة، وأصيب أربعة آخرين بينهم حالة خطيرة، جراء تجدد شجار عائلي بحي الصبرة  في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية أن الشاب القتيل هو المواطن وسيم احمد الديري (35 عاما) في شجار عائلي  بغزة.

وقال أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في غزة، إن الاجهزة الأمنية سيطرت على المشكلة وتلاحق الجناة، ولن تسمح بعودة الفلتان الأمني تحت أي ذرائع.

القبض على اثنين من قتلة المواطن اصليح بخانيونس

زمن برس، فلسطين: ألقت الأجهزة الأمنية في غزة، أمس الجمعة، القبض على اثنين من المشتبه بهما في جريمة قتل المواطن عليان اصليح قبل بضعة أيام بمدينة خانيونس.

وأشارت وزارة الداخلية بغزة في بيان لها إلى أنه في إطار متابعة الوزارة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية وتحقيقاتها في جريمة مقتل المواطن اصليح، قامت قوة خاصة من الشرطة بخانيونس وبمساندة من كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة بعملية مداهمة وضبط واسعة صباح اليوم، في منطقة "معن" شملت عدداً من المنازل والمزارع للمُتهمين، استخدمت كمنطقة إيواء لمطلوبين على ذمة القضية وقضايا أخرى.

مقتل مواطن في شجار عائلي ببني نعيم

زمن برس، فلسطين: قتل مواطن في شجار عائلي اندلع الليلة الماضية في بلدة بني نعيم جنوب الخليل.

وقالت مصدر محلي إن مواطناً قتل بطلقٍ ناري خلال الشجار، فيما تم إحراق أكثر من 5 منازل.

وحضرت قوات كبيرة من الأجهزة الأمنية إلى المكان وعملت على السيطرة على الشجار ومنع توسعه.

 

مقتل طفل بشجار عائلي في خانيونس

زمن برس، فلسطين: لقي طفل مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، عقب إصابته بطلق ناري خلال شجار بين عائلتين بمدينة خانيونس بقطاع غزة.

وقال مراسلنا إن الطفل نضال سالم إصليح (13 عاما) أعلن عن مصرعه بعد إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ خلال شجار عائلي، ووصل الطفل المستشفى الأوروبي في المدينة جثة هامدة.

نابلس: مقتل مواطن في اشتباك مسلح إثر خلاف عائلي

زمن برس، فلسطين: قتل مواطن، اليوم الأحد، إثر شجار بين عائلتين بالبلدة القديمة في مدينة نابلس.

وقال المتحدث باسم الشرطة في مدينة نابلس المقدم رائد أبو غربية إن اشتباكا مسلحا وقع بين عائلتين في البلدة القديمة، أصيب خلالها المواطن أشرف محمد حسين (35 عاما) برصاصة في الصدر.

وأضاف في حديث مع زمن برس أن المواطن تم نقله إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، إلا أنه توفي متأثرا بجراحه.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن قامت باعتقال المتورطين من كلا الطرفين، وتقوم بفرض الأمن في المنطقة. 

مقتل مواطن وإصابة شقيقه في شجار جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: قتل مواطن وأصيب شقيقه في إطلاق نار ببلدة رمانة بمحافظة جنين.

وقال مصدر امني إن المواطن بهاء عمور (26 عاماً) لقي مصرعه وأصيب شقيقه فراس (35 عاماُ) بجروح، في شجار عائلي اندلع ببلدة رمانة جنوب جنين.

وقال مركز إسعاف وطوارئ جنين إن طواقم الإسعاف عملت جاهدة من أجل إنقاذ حياة المصاب لكنه فارق الحياة جراء إصابته الخطرة التي نتجت عن تعرضه للإصابة بطلق ناري في الظهر.

وحضرت قوات كبيرة من الشرطة إلى قرية رمانة وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث.
 

مقتل شاب في شجار بمدينة يطا

زمن برس، فلسطين: لقي الشاب سند خليل قطوف البالغ من العمر 20 عاماً،  اليوم مصرعه متأثراً بجروحٍ أصيب بها فجر أمس خلال شجار وقع في مدينة يطا جنوب الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الشاب المذكور قد أدخل فجر امس إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الأهلي جراء إصابته بجروح خطيرة خلال شجار وقع بين عدد من المواطنين في مدينة يطا جنوب الخليل، حيث قامت الشرطة في حينها بإلقاء القبض على 6 أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوع هذا الشجار " .

Pages

 

Subscribe to شجار عائلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play