Jump to Navigation


رعب في تل أبيب: اندلاع حرب اغتيالات

حرب اغتيالات

(خاص) زمن برس، فلسطين: انشغلت الصحف العبرية الصادر صباح اليوم، بالإجابة على تساؤل "هل بدأت موجة اغتيالات جديدة بين قادة المافيا في تل أبيب؟" وجاء ذلك على خلفية اغتيال شاي شيرازي، نجل زعيم المافيا في تل أبيب، بعد تعرض سيارته لوابل من الرصاص أسفر عن مقتله واصابة حارسه الشخصي بجراح خطيرة.

وتوقعت غالبية الصحف العبرية، اندلاع حرب اغتيالات بعد مقتل شيرازي، لأن والده ميكو شيرازي أحد زعماء المافيا في تل أبيب سينتقم لمقتل ولده الذي كان يعده لوارثته لزعامة المافيا التي يتزعمها والتي تسيطر على قطاع القمار في تل أبيب.

وأشارت الاذاعة العبرية العامة،  إلى أن حالة من الرعب تسود قطاعات من سكان تل أبيب، بعد مقتل شيرزاي خوفا من موجة اغتيالات بين قادة المافيا، تشبه عمليات الاغتيال التي شهدتها المدنية خلال السنوات الماضية والتي أدت لمقتل اشخاص ليسو مستهدفين، عن طريق الخطأ أثناء عمليات التفجير.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play