Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعالون: سنواصل عملياتنا حتى كشف آخر نفق حفرته حماس

زمن برس، فلسطين: أكد وزير الأمن الإسرائيلي موشيه يعلون، أن جيشه مصمم على مواصلة عملياته حتى كشف آخر نفق حفرته حماس على الحدود مع "إسرائيل".

جاء ذلك خلال زيارته إلى حدود قطاع غزة، اليوم الخميس، التقى فيها بكبار ضباط قيادة فرقة غزة في الجيش الإسرائيلي لبحث التطورات على الحدود، إثر التصعيد العسكري منذ أمس.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن يعلون قوله: "في الأيام الأخيرة، تحاول حماس تقويض عمل جنودنا على طول السياج مع قطاع غزة خلال عمليات كشف الأنفاق التي تنتهك السيادة الإسرائيلية".

وأضاف "لن تردعنا تهديدات حركة حماس، وسوف نواصل العمليات في ظل خرق سيادتنا حتى كشف آخر نفق"، زاعماً بأن قوات الجيش ردت بحزم على استفزازات حماس على الحدود أمس.

ودعا يعلون حماس لعدم اختبار صبر الجيش الإسرائيلي، مشيراً إلى أن حكومته لا ترغب بأي تصعيد وأنه يعتقد بأن حماس أيضا لا ترغب في ذلك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play