Jump to Navigation


هل ستوقف السلطة التنسيق الأمني بشكل فعلي؟ إجابة إسرائيلية

التنسيق الأمني

زمن برس، فلسطين: قال المحلل الإسرائيلي آفي ايساخروف إن مسؤولي الأمن الإسرائيليين يرون بوقف التعاون الأمني مع السلطة الفلسطينية خطراً حقيقاً وسيناريو واقعي وفقاً للتطورات التي تحدث على الأرض.

وحول جدية القرار الفلسطيني الذي أعلنته اللجنة التنفقيذية لمنظمة التحرير أمس، بوقف التعاون الأمني مع إسرائيل، قال ايساخروف:" : يبدو من تصرفات المسؤولين في رام الله أنّ السلطة فقدت الأمل، لدرجة تجعلهامستعدةً لاتخاذ خطوة كهذه".

ونقل ايساخروف عن مصدر أمني إسرائيلي قوله إن العديد من الأمور تغيرت والأوضاع لم تعد كما كانت سابقاً، وذلك في دلالة على جدية الموقف الفلسطيني هذه المرة.

وقال ايساخروف إن التنسيق الأمني يبدو ناجحاً جداً وتشيد به السلطات الإسرائيلي إذ يتواصل تبادل المعلومات، لكنه استدرك ذلك قائلاً إن السلطة الفلسطينية وقيادة فتح تخشى أن يظهرهم التنسيق الأمني مع إسرائيل كعملاء لحد في لبنان سابقاً.

وتابع:" قيادات السلطي تعي جيداً أن النظام الفلسطيني سيتضرر أيضاً من وقف التنسيق الأمني، إذا أن التنسيق يساعد على مواجهة حماس على حد قوله.

وأضاف ايساخروف:" الطرفان يدركان الآن أن هذه المرحلة، هي مرحلة هدوء نسبي وتسبق عاصفة كبيرة هي انتهاء التنسيق الأمني وتصعيد الهجمات وانهيار السلطة الفلسطينية.
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play