Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القسام للاحتلال: غادروا حدود غزة فورًا

القسام  للاحتلال: غادروا حدود غزة فورًا

زمن برس، فلسطين: قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، إنها لن تسمح باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان عسكري صدر عنها مساء اليوم الأربعاء :"على العدو ألا يتذرع بأي سبب كان وأن يغادر قطاع غزة فوراً وأن يعالج مخاوفه ومخاوف مغتصبيه خارج الخط الفاصل".

واعتبرت الكتائب أن التوغل الإسرائيلي منذ مساء أمس الثلاثاء، يعد تجاوزًا واضحًا لاتفاق التهدئة عام 2014، وعدوانًا جديدًا على قطاع غزة،

وأوضحت في بيانها أن وحدات هندسية تابعة للاحتلال في محورين مختلفين، توغلت منذ صباح أمس الثلاثاء، الأول شرق مدينة رفح بعمق 150-200 متر باتجاه الغرب، وبعرض 300 متر باتجاه الشمال والجنوب، والمحور الثاني شرق مدينة غزة بعمق 200 متر باتجاه الغرب وبعرض 300 متر باتجاه الشمال والجنوب، وعاثت في أراضي المواطنين فساداً ولا زالت تفعل ذلك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play