Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اتصالات للقاء بين عباس ومشعل في الدوحة

اتصالات للقاء بين عباس ومشعل في الدوحة

زمن برس، فلسطين: نقلت تقارير فلسطينية اليوم الخميس عن قيادي فتحاوي بارز وعضو باللجنة المركزية للحركة القول إن اتصالات تجري لعقد لقاء قريب بين الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في العاصمة القطرية.

ونقلت وكالة "صفا" عن القيادي، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "هناك اتصالات لعقد لقاء بين فتح وحماس قبل انتهاء شهر نيسان، وتشمل الاتصالات التنسيق للقاء بين الرئيس عباس وخالد مشعل".

وتابع أن "الرئيس عباس سيتوجه خلال أيام إلى قطر، والأمور تجري لبحث كافة قضايا ملف المصالحة، للخروج باتفاق جدي هذه المرة".

وكان رئيس كتلة فتح البرلمانية عضو اللجنة المركزية عزام الأحمد، أكد في وقت سابق من الشهر الجاري، "أن لقاء آخرًا سيُعقد بين فتح وحماس في الدوحة لاحقًا، لاستكمال الحوار حتى التوصل لاتفاق".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play