Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لأول مرة..حكومة الاحتلال تنعقد في الجولان المحتل

زمن برس، فلسطين: ذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه بمناسبة مرور عام على تشكيل الحكومة الإسرائيلية، تعقد اليوم جلسة خاصة ولأول مرة في هضبة الجولان المحتل.

وأضافت أنه من المتوقع أن يكرر رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في مستهل الجلسة موقف إسرائيل الذي يقضي بالاحتفاظ بالسيادة على الهضبة.

وبحسب الاذاعة العامة فان نتانياهو قرر القيام بهذه المبادرة لايصال رسالة الى المجتمع الدولي مفادها ان انسحاب اسرائيل من الجولان "ليس مطروحا على الاطلاق، لا في الحاضر ولا المستقبل".

وأضافت الاذاعة ان نتانياهو سبق وأن اوصل هذه الرسالة الى وزير الخارجية الاميركي جون كيري اثناء اجتماعه به مؤخرا، كما يعتزم تكرارها على مسامع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي سيستقبله في موسكو.

وبحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية فان نتانياهو يخشى ان تتعرض  إسرائيل لضغوط من المجتمع الدولي لحملها على الانسحاب من الجولان اذا ما تم التوصل الى اتفاق بشأن مستقبل سوريا خلال مفاوضات السلام التي تجري حول هذا البلد في جنيف.

وكان نتانياهو قام الاثنين بخطوة غير مسبوقة باقراره علنا خلال زيارة تفقدية للقوات الاسرائيلية في الشطر المحتل من الجولان.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play