"تويتر" يغلق صفحة أبو عبيدة

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، اليوم السبت، إن إغلاق موقع تويتر لحسابات كتائب القسام فيه دلالة على تأثير الصوت الحر المقاوم الذي يخرج من فلسطين إلى كل العالم.

وأضاف في تصريح صحفي أن إغلاق شركة تويتر لحسابه دليل على خضوعها وانصياعها للاحتلال، وانحيازها للجلّاد الإسرائيلي ضد الضحية الفلسطيني.

وتابع أبو عبيدة، أن شركة "تويتر" خضعت لضغوط من قبل الاحتلال، وهذا يعطينا انطباعاً بعدم حيادية هذه الشركة ونزاهتها فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وأنها تنصاع لضغوط سياسية إسرائيلية.

وأضاف: سنوصل رسالتنا بطرق كثيرة ومبتكرة، وسنصرّ على طرق كل باب وفتح كل نافذة إعلامية يمكن من خلالها أن نصل إلى عقول وقلوب الملايين، التي يرغب الاحتلال ومن يدعمه في تخديرها وتغييبها عن حقيقة الصراع في فلسطين.

وأقدمت إدارة "تويتر" على إغلاق الصفحة الرسمية للناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، أمس الجمعة، بعد أن لاقت الصفحة انتشاراً واسعاً، ووصول عدد متابعيها لأكثر من 196 ألف متابع.

وتواصل إدارة موقع "تويتر"، إغلاق صفحات القسام، حيث أغلقت الشهر الماضي الصفحات الرسمية للقسام باللغة العربية والإنجليزية والعبرية، بعدما وصل عدد المتابعين إلى أكثر من 200 ألف مغرد.

حرره: 
د.ز