Jump to Navigation


فتاة بثت بشكلٍ مباشر اغتصاب رفيقها لمراهقة على تطبيق “بريسكوب”

اغتصاب

زمن برس، فلسطين: وجهت محكمة أمريكية، تهمةً لامرأةٍ ببث حادثة اغتصاب فتاة (17 عاماً) بشكل مباشر، عبر تطبيق “بريسكوب”، الخاص بـ”تويتر”، في حين نفت المتهمةُ ذلك.
من جهتها، رفضت شركة “تويتر” التعليق على هذه القضية.
ووفقا للائحة الاتهام، فقد وقع الاعتداء الجنسي في مدينة كولومبوس في 27 شباط/فبراير، وعلمت السلطات بها من خلال بلاغ تقدم به شخص قال إنه شاهد البث.
وتواجه المتهمة مارينا لونينا، ورفيقها ويُدعى ريموند غيتس اتهامات بالاغتصاب والاختطاف والاعتداء الجنسي وأعمال قوادة شملت فتاة قاصرة، وفقاً لما أوردته صحيفة "القدس العربي".

يشار إلى أنه لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها تطبيق “بريسكوب” باعتداءات مزعومة، واستخدم في أكثر من 100 مليون بث مباشر منذ طرحه في العام الماضي، ولا تقدم الغالبية العظمى منها أي مشاهد ضارة.
لكن وبحسب “بي بي سي”، فإنّ مشكلة الجرائم التي تُبث مباشرة ربما تُصبح أكثر شيوعا بسبب تزايد شعبية تلك الخدمات.
و”بريسكوب” هو تطبيق للتواصل عبر الإنترنت، يضم المحادثة الفورية والتواصل عبر الفيديو، وتم تطوير هذه الخدمة من قبل تويتر وتم اطلاقها في 26 مارس 2015، ويعمل على منصات “آي أو إس″، “أندرويد”.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play