Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عشرات الإصابات خلال اقتحام قسم في نفحة

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن  قسم 14 في سجن نفحة يتعرض في هذه الأثناء الى هجمة شرسة من قبل قوات كبيرة من شرطة السجن واجهزة القمع، أدت الى إصابة أعداد كبيرة من الأسرى، نقل العشرات منهم الى مستشفى سيروكا.

وكشفت الهيئة ان الأسرى تفاجأوا بإقتحام القسم، والإعتداء عليهم بطريقة وحشية بالعصي ورشهم بالغاز والفلفل، وأن الضرب كان عشوائي وبطريقة هستيرية.

وبينت الهيئة أن حالة من التوتر تسود السجن بشكل كامل بعد هذه الإعتداءات، وأن الحشودات للشرطة ووحدات القمع لازالت تحيط السجن وتنتشر بالقسم، وأن الأمور صعبة وخطيرة وقد تطور خلال الساعات القادمة.

وحملت الهيئة إسرائيل وإدارة سجن نفحة تحديدا المسؤولية الكاملة عن حياة كافة الأسرى، مطالبة المؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتوجه فورا الى السجن، وكذلك الى مستشفى سيروكا للإطمئنان على الأسرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play