"حماس" تدعو للالتزام بوقف إطلاق النار في عين الحلوة

زمن برس، فلسطين: دعا ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة جميع العناصر المسلحة في مخيم عين الحلوة إلى وقف إطلاق النار والالتزام بقرار اللجنة الأمنية العليا وقيادة القوى الأمنية المشتركة، لجهة الالتزام بوقف إطلاق النار والانسحاب من الشوارع وإفساح المجال للقوى الأمنية المشتركة لتقوم بدورها في حفظ الأمن والاستقرار في المخيم.

وأدان بركة عمليات إطلاق النار والفلتان الأمني الذي حصل أمس واليوم في مخيم عين الحلوة، وأدى إلى سقوط ضحايا أبرياء وترويع سكان المخيم وتهجير عدد منهم، مضيفاً أن "هذا الفلتان الأمني يُسيء إلى سُمعة المخيم ولا يخدم إلّا العدو الصهيوني".

وكان بركة قد أجرى اتصالات مساء أمس واليوم مع السفير الفلسطيني في لبنان الأخ أشرف دبور والعميد محمود عيسى (اللينو) ومع القوى الإسلامية في المخيم، وتلقى اتصالات من عدد من الجهات اللبنانية التي أكدت جميعها على ضرورة وقف إطلاق النار فوراً والعمل على استتباب الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة.

وأشاد ممثل حركة حماس بجهود اللجنة الأمنية العليا والفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في المخيم، التي تعمل ليل نهار على المحافظة على أمن المخيم وجواره، مطالباً قيادة القوى الأمنية المشتركة أن تضرب بيدٍ من حديد كل من لا يلتزم بقرار وقف إطلاق النار ويخل بأمن المخيم.

حرره: 
م . ع