بنك القدس يقدم دعمه لمجلس قروي حارس

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً أجهزة ومعدات مكتبية لمجلس قروي حارس بمحافظة سلفيت، كجزء من مساهمات البنك في إطار استراتيجية المسؤولية المجتمعية.

وتم تسليم الأجهزة بمقر المجلس في محافظة سلفيت، بحضور ومشاركة كل من أحمد عزت داوود رئيس مجلس قروي حارس في محافظة سلفيت، عبد الرحيم عبد شملاوي المدير التنفيذي للمجلس، احسان صادق صوف أمين الصندوق وهادي مفيد صوف، ومدير فرع بنك القدس في سلفيت بسمان الخطيب بالاضافة الى عدد من الشخصيات الاعتبارية والمحلية في المنطقة.
من جانبه، رحب مدير فرع بنك القدس في سلفيت بسمان الخطيب، وقدم لمحة عامة عن دور البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة عبر نشاطاته المستمرة التي تساعد المؤسسات على القيام بعملها وبالتالي تعزيز فرص التنمية في المجتمع، مؤكداً على التعاون المشترك بين البنك ومجلس الخدمات في مختلف المناسبات.
وفي كلمته، رحب أحمد عزت رئيس مجلس قروي حارس بالحضور معبراً عن شكره وتقديره لبنك القدس على هذه اللفتة الكريمة ومساهماته الفاعلة في دعم مسيرة عمل المجلس ومساندته في أداء رسالته ورفع كفاءة طاقته لتقديم افضل الخدمات في محافظة سلفيت ، آملاً ان تحذو مؤسسات القطاع الخاص حذو بنك القدس في دعمهم.
وفي ذات السياق،  أكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على اعتزاز البنك بتقديم هذا الدعم بما يترتب عليه من آثار إيجابية في تسهيل وتفعيل دور مجلس قروي حارس في خدمة ورعاية أبناء البلد، من خلال تزويد المجلس بالوسائل الحديثة التي تمكّنه من إتمام مهته، مشدداً على التزام البنك بتحمل مسؤولياته اتجاه توثيق شراكاته المجتمعية مع المؤسسات الاجتماعية، والبلديات والجمعيات الخيرية بالنظر إلى ما تضطلع به من دور تنموي حيوي في المجتمع.
يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East .
كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة  “The Banking  Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية".
 

حرره: 
م.م