Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لقاء بين فتح وحماس في الدوحة لاستكمال ملف المصالحة

زمن برس، فلسطين: أعلن إسماعيل رضوان، القيادي في حركة “حماس″، أن وفداً من حركته، سيلتقي مساء اليوم السبت، في العاصمة القطرية الدوحة، وفداً من حركة “فتح”، لاستكمال المباحثات حول “سبل تطبيق اتفاق المصالحة”.

وقال رضوان:”نأمل أن يتم الاتفاق على تصور عملي، واضح ودقيق ومحدد، لتطبيق وتنفيذ اتفاق المصالحة”.

وذكر أن موسى أبو مرزوق، عضو المكتب السياسي للحركة، سيترأس وفد “حماس″، فيما سيترأس وفد “فتح”، عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية للحركة، وفقا لما ذكرت صحيفة القدس العربي.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، قد كشف في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي عن وجود ترتيبات لعقد لقاء مرتقب مع حركة “فتح”، لاستكمال مباحثات تطبيق المصالحة، التي جرت مؤخراً في الدوحة، وتتويجها بلقاءات عليا بين قيادات الحركتين.

والتقت حركتا “فتح” و”حماس″، الشهر الماضي، بالعاصمة القطرية الدوحة، لبحث آليات تنفيذ المصالحة، ومعالجة العراقيل التي وقفت في طريق تحقيق ذلك حتى اليوم.

وقالت حركة “حماس″، في بيان سابق لها، إنها توصلت مع حركة فتح إلى “تصور عملي لتطبيق اتفاق المصالحة الفلسطينية، وإنهاء الانقسام الداخلي”، دون الإفصاح عن تفاصيل الاتفاق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play