Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روسيا: الطائرات الروسية تتجهز لمغادرة سوريا والعودة إلى قواعد نشر دائمة

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الدفاع الروسية، بدء تجهيز طائراتها في قاعدة حميميم السورية، لمغادرة سوريا والعودة إلى قواعد نشر دائمة في روسيا، حسبما قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، الثلاثاء، وذلك اتباعا لأوامر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، التي قضت بسحب القوات الروسية من سوريا، الاثنين.

إذ بدأ الطاقم الفني في قاعدة حميميم الجوية بإعداد الطائرات لرحلتها الطويلة إلى القواعد الجوية في روسيا، وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الروسية، جاء فيه: "العاملون يقومون بتحميل المعدات والمواد والإمدادات التقنية والممتلكات وغيرها على متن طائرات النقل العسكري" استعدادا للعودة إلى روسيا، حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "ريا نوفوستي" حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

وستنتقل الطائرات الروسية من قاعدة حميميم إلى قواعد نشر دائمة في روسيا، وسترافقها طائرات من طيران النقل العسكري، وستهبط في مطارات في روسيا للتزود بالوقود والتحقق من حالتها الفنية، جراء الرحلة الطويلة.

ويأتي ذلك، اتباعا لأوامر بوتين بالبدء في سحب القوات الروسية من سوريا، إذ اعتبر الرئيس أن "مهمة وزارة الدفاع الروسية في سوريا بصورة عامة تم تنفيذها، حيث تمكنت من عكس تيار القتال ضد الإرهاب الدولي."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play