Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أحوال جوية صعبة تؤدي لتعطيل المدارس في الإمارات

الإمارات

زمن برس، فلسطين: أثرت أحوال جوية صعبة على الإمارات منذ صباح أمس الثلاثاء، وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، حيث هطلت كميات كبيرة من الأمطار على مناطق واسعة، وألحق أضراراً في الممتلكات والمرافق العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن تعطيل الدوام في كافة المدارس الخاصة والحكومية حفاظاً على سلامة الطلبة.

وحول طبيعة الأضرار، قال مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الإمارات جمال الحوسني" إن هناك أضرار بالتأكيد فبطبيعة الحال كميات الأمطار الغزيرة تسببت بخسائر مادية ولكنها ليست جسيمة وهي أضرار متوقعة في هذه الظروف الجوية، كما أن الخطط الاستباقية واستعداد الجهات على مستوى الدولة قلل من الأضرار".

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في الإمارات إن" المنخفض  الجوي الذي تتعرض له الدولة منذ صباح أمس الثلاثاء هو الأقوى منذ بداية العام، لاسيما من حيث شدة الأمطار واتساع نطاق هطولها".

وأضاف المركز أن ذورة المنخفض ستسمر حتى يوم غدٍ الخميس، وبقوة أكبر على مدينتي أبو ظبي والعين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play