Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإمارات

إجلاء ركاب طائرة إماراتية

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم، أنه تم إجلاء جميع ركاب وطاقم الطائرة القادمة من الهند، فيما لم تسجل أي إصابات بعد وقوع حادث على متن الطائرة، اضطرت على إثره للهبوط اضطراريا في مطار دبي.

 

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن فرق الطوارئ تعاملت مباشرة مع الحادث وعملت على إجلاء جميع ركاب وأفراد طاقم الطائرة القادمة مطار تريفاندروم الدولي بالهند بسلام، فيما تقرر تحويل الرحلات بشكل مؤقت من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم في المدينة ذاتها.

الإمارات تسلم أنقرة قائد القوات التركية في أفغانستان على خلفية محاولة الانقلاب

زمن برس، فلسطين: سلمت الإمارات العربية المتحدة، قائد القوات التركية في أفغانستان، اللواء جاهد باقر، إلى السلطات التركية، برفقة ضابط آخر، بعد محاولتهما الفرار إلى مدينة دبي، قادمين من العاصمة الأفغانية كابول، وذلك في إطار التحقيقات المتعلقة بمحاولة الانقلاب الفاشلة.

وألقت السلطات الإماراتية، القبض على باقر، إضافة إلى قائد مكتب التدريب والدعم والاستشارة، ضمن القوات التركية بكابول العميد شنر طوبشو، في مطار دبي الدولي، بطلب من أنقرة.

الإمارات: حربنا في اليمن "انتهت عمليا"

زمن برس، فلسطين: قال أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات إن مشاركة بلاده في حرب اليمن التي استمرت أكثر من عام "انتهت عمليا".

والإمارات عضو رئيسي في تحالف عسكري تقوده السعودية التي تدخلت في اليمن في مارس آذار عام 2015. وتدعم الإمارات حكومة اليمن ضد حركة الحوثيين المسلحة التي تعتبرها السعودية والإمارات تحارب نيابة عن خصمتهما اللدودة إيران.

ونقل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن قرقاش قوله "موقفنا اليوم واضح فالحرب عمليا انتهت لجنودنا."

أول تصريح رسمي من أحلام على وقف برنامجها

زمن برس، فلسطين: أصدر مكتب الفنانة الإماراتية أحلام توضيحاً، حول قرار وقف برنامجها "ذا كوين" بعد حلقة واحدة منه، مشدداً على اعتذار أحلام للجمهور عن أي سوء فهم.

وقالت أحلام في البيان الصحفي" إن فكرة البرنامج لم تكن فكرتها، رافضةً حملات التشويه الموجودة في الإعلام والتي تشكك في وطنيتها على حد تعبيرها.

ضربت رضيعتها بعد ساعة من ودلاتها حتى الموت

زمن برس، فلسطين: انتزعت الرحمة من قلبها فقامت بضرب وكسر جمجمة طفلتها الرضيعة وخنقها حتى الموت بعد ساعة من ودلاتها بشقتها في أبوظبي، ثم اختلقت قصة واهية بسقوطها في حوض الحمام بعد أن أحست بحاجة غامرة للنوم نتيجة الإرهاق والغثيان اللذين أصاباها جراء عملية الوضع.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء بعد تلقي الجهات الامنية لبلاغ من المتهمة والتي تعمل خادمة، بأنها اسقطت طفلتها داخل حوض الاستحمام مما تسبب في وفاة طفلتها، وان حادثة وفاة طفلتها كانت نتيجة خطا غير مقصود، ودون تعمد.

أحوال جوية صعبة تؤدي لتعطيل المدارس في الإمارات

زمن برس، فلسطين: أثرت أحوال جوية صعبة على الإمارات منذ صباح أمس الثلاثاء، وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، حيث هطلت كميات كبيرة من الأمطار على مناطق واسعة، وألحق أضراراً في الممتلكات والمرافق العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن تعطيل الدوام في كافة المدارس الخاصة والحكومية حفاظاً على سلامة الطلبة.

أول قرار تتخذذه وزيرة السعادة الإماراتية!

زمن برس، فلسطين: أول قرار من نوعه ستتخذه وزيرة السعادة الإماراتية هو منح علاوة لكل موظفي الدولة بنسبة تصل إلى 100 بالمئة من الراتب الأساسي الذي يتقاضاه الموظف.

ومع العلم أن الوزيرة التي تم إسناد هذه الوزارة لها كان عمرها 22 عاما إلا أنها أكدت قدرتها على إدارة الوزارة، وفقاً لما أورده موقع "روسيا اليوم".

ووجدت هذه الوزيرة الشابة أن مفتاح السعادة لكثير من المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتمثل في زيادة رواتب الموظفين بالدولة.

وأكدت المصادر الحكومية الإماراتية أن هذه العلاوات ستكون دائمة باستمرار لتحسين مستوى دخل الفرد.

سعر البنزين في الإمارات أرخص من الماء

زمن برس، فلسطين: تشهد دولة الإمارات العربية انخفاضا في أسعار البنزين للشهر السادس على التوالي، وذلك في ظل أسعار النفط المتدنية التي هبطت بأكثر من 60% منذ منتصف عام 2014.

وأعلنت وزارة الطاقة الإماراتية في وقت سابق من الأسبوع الجاري أنها ستخفض في شهر فبراير/شباط القادم أسعار البنزين بنسبة 7%.

ووفقا لوزارة الطاقة الإماراتية فإن سعر لتر البنزين أوكتين 95 سينخفض إلى 40 سنتا، مقابل 50 سنتا بلغها قبل نصف عام.

"BDS" :لا للتطبيع الإماراتي مع إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أدانت اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاطعة إسرائيل "BDS" قيام دولة الإمارات باستضافة ممثلية إسرائيلية رسمية في مقر وكالة الطاقة الدولية المتجددة في أبو ظبي.

ودعت اللجنة الشعب الإماراتي للضغط  للضغط بشتى الوسائل السلمية المتاحة من أجل وقف ما وصفتها "بالهرولة الرسمية الإماراتية" تجاه علاقات مع إسرائيل.

الأردن يتصدر تصنيف السيدات في الفيفا عربيًا

زمن برس، فلسطين: احتل المنتخب الأردنيّ للسيدات، المركز الـ58 عالميًا في تصنيف الفيفا لشهر أيلول.

واحتلت الإمارات المركز الثاني عربياً، و74 عالمياً، بفضل أداء منتخبها في كأس أمم آسيا الأخيرة، وحصلت الجزائر على المركز الثالث عربياً، و79 عالميا، فيما احتفظت مصر، بالمركز السابع عربياً، و89 عالمياً.

Pages

 

Subscribe to الإمارات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play