Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تتبرع بمستلزمات وأدوات رياضية لنادي عرب الجهالين

المشروبات الوطنية

زمن برس، فلسطين: تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بمستلزمات رياضية لصالح فريق نادي عرب الجهالين، وذلك دعما منها لمسيرة النادي ولجهود إدارته في مواصلة تطوير النادي وقدرات لاعبيه، لاسيما في ظل الظروف المالية القاهرة التي يُعاني منها، حيث اشتملت التبرعات على ملابس وأحذية رياضية للاعبين، وأدوات رياضية تلبي احتياجات الفريق الأول وتدريباته.

وقال السيد عماد الهندي مدير عام الشركة أن المشروبات الوطنية قامت بتقديم هذا الدعم لنادي عرب الجهالين، انطلاقاً من التزامها بمسؤوليتها المجتمعية تجاه المواطنين القاطنين في المناطق المهمّشة، حيث تعاني قبائل عرب الجهالين التي تعتبر من القبائل العريقة في فلسطين من أوضاع وظروف معيشية واقتصادية صعبة. وأضاف الهندي: "نتطلّع لدعم وتطوير القطاع الرياضي في تجمّع عرب الجهالين في شرق العيزرية والذي يتجاوز عدد سكانه 3000 نسمة، من أجل دعم شبابه، وتطوير مهاراته وخلق فرص أفضل لهم للانفتاح على الحياة، والمشاركة الرياضية في البطولات المحلية والعربية".

وأكد الهندي إصرار الشركة على الاستمرار في نهجها الاستراتيجي والمتمثّل في دعم الفئات الشابة في مختلف القطاعات سيّما الرياضية والتي تُعدّ أولى اهتماماتها، مشدّداً على حرص الشركة على رعاية الشباب الفلسطيني المتميّز في المناطق النائية والأقلّ حظا، بينما لا تثنيهم الصعاب عن تحقيق الإنجازات والنجاحات، والمثابرة من أجل الوصول إلى أعلى المستويات، وهو ما أثبتته الفرق والأندية الرياضية على المستوى المحلي والإقليمي.

وقد قام السيد علاء العيساوي ممثلاً عن الشركة بتسليم السيد إبراهيم اشتيوي مزارعة المشرف الرياضي لنادي عرب الجهالين؛ المستلزمات والأدوات الرياضية التي تبرعت بها الشركة في مقرّ النادي، معرباً عن اعتزاز إدارة الشركة بتلبية احتياجات فريق كرة القدم التابع للنادي، والمساهمة في شحذ همم اللاعبين نحو مشاركة أوسع في البطولات المحلية، وأكد العيساوي استعداد الشركة لتقديم المزيد من الدعم الرياضي للنادي الذي يخدم شريحة واسعة من شباب عرب الجهالين في مختلف أماكن تجمعاتهم.

من جهته، ثمّن السيد مزارعة اهتمام الشركة بالقطاع الرياضي والتبرع السخي الذي تقدّمت به، مضيفا أن إدارة النادي ولاعبيه يتقدمون بالشكر والعرفان لإدارة الشركة التي سارعت بالاستجابة لمطالبهم وتلبية احتياجاتهم، في الوقت الذي يعاني فيه شباب تجمّع عرب الجهالين من أسوأ الظروف الاجتماعية والاقتصادية.

وأوضح مزارعة أن النادي قد تأسس قبل عشرين عاماً في منطقة شرق العيزرية الخاضعة للاحتلال الإسرائيلي، حيث يعاني المواطنون هناك من التهميش ونقص في الخدمات الأساسية، فيما تحاول إدارة النادي النهوض بالفرق الرياضية المنبثقة عنه وهي الفريق الأول، وفريقي الأشبال والبراعم، والسعي لتقديم المزيد من التسهيلات للاعبين، وذلك من خلال الدعم المشكور الذي تقدمه شركات القطاع الخاص وفي مقدمتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play